السبت 20 أبريل 2024 01:09 مـ 11 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
الداخلية : ضبط أحد الأشخاص لقيامه ببيع أجهزة الريسيفر المعدة لفك شفرات القنوات الفضائية غير المصرح بتداولها محافظ الشرقية يشهد افتتاح موسم حصاد محصول القمح لعام 2024 المجلس الأعلى لشئون التعليم والطلاب يعقد اجتماعه الدوري الداخلية : ضبط شخصين لقيامهم بالتنقيب عن الآثار داخل أحد العقارات بالقاهرة رئيس الوزراء يبدأ جولة موسعة بمحافظتي بورسعيد ودمياط الداخلية : ضبط عدد من قضايا الإتجار فى العملات الأجنبية بقيمة 17 مليون جنيه بأيد وعقول مصرية .. ”اميستون” تبدأ في تصينع أسلحة من الجيل الخامس محافظ بنك كوريا المركزي: سعر صرف الوون أمام الدولار قد يستقر إذا لم يتصاعد الصراع في الشرق الأوسط مجلس الوزراء : وقف تنفيذ خطة تخفيف الأحمال الكهربائية عن الكنائس خلال احتفالات عيد القيامه لافروف يحدد المهة الرئيسية لـبريكس خلال رئاسة روسيا للمجموعة رئيس جامعة المنوفية يعلن إعادة كف يد شاب مبتورة للحركة في جراحة ناجحة المعهد القومي يطلق تقرير دراسة الجدوى الإقتصادية لدعم وتلبية إحتياجات الأسرة

إقبال ملحوظ بانتخابات الإعادة لمجلس النواب في محافظات المرحلة الأولى


متابعة - نجلاء محمود
شهدت عملية التصويت في اليوم الأول من جولة الإعادة بانتخابات مجلس النواب والتي تضم 13 محافظة اليوم /الاثنين/، إقبالا ملحوظا من قبل الناخبين .
ففي محافظة سوهاج، توافد الناخبون على التصويت داخل 1081 لجنة فرعية في 688 مركزا انتخابيا في 8 دوائر بالمحافظة وسط إجراءات أمنية واحترازية مشددة .
وأوضح المحافظ سوهاج طارق الفقي أن العملية الانتخابية بدأت دون معوقات على مستوى جميع اللجان الانتخابية، مشيرا إلى المتابعة المستمرة على مدار الساعة لكافة اللجان بالمراكز والمدن والأحياء والقرى على مستوى المحافظة، منوها بأن هناك اتصالا مستمرا مع غرف العمليات الفرعية بجميع المراكز لمتابعة الموقف أولا بأول.
ويشارك في عملية التصويت بجولة الإعادة من انتخابات مجلس النواب بسوهاج 3 ملايين و74 ألفا و205 ناخبين، وتجري الإعادة بين 28 مرشحا على 14 مقعدا للفردي في 8 دوائر انتخابية بالمحافظة.
وفي قنا، شهدت اللجان الانتخابية إقبالا ملحوظا في لجان مسقط رأس مرشحي جولة الإعادة في الدوائر الانتخابية الأربعة بالمحافظة والتي يتنافس فيها 18 مرشحا لحسم الفوز ب 9 مقاعد بالنظام الفردي.
وشهدت لجان الحميدات والإشراف والجبلاو بالدائرة الأولى ومقرها مركز وبندر قنا إقبالا من المرشحين؛ سعيا لحسم الفوز بمقعدي الدائرة.