الأربعاء 8 مايو 2024 12:13 صـ 28 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزير الشباب والرياضة يشارك في اجتماع لجنة تطوير الاتحاد الدولي للجامعات وزير الإسكان يستقبل نظيره العماني والوفد المرافق له تعديل خطة تخفيف الأحمال ومواعيد انقطاع الكهرباء بسبب الامتحانات الأهلي يفوز على الإتحاد السكندري برباعية بالدوري لويس إنريكي يعلن تشكيلة باريس سان جيرمان لمواجهة بروسيا دورتموند بالشامبيونزليج. هواوي توسّع نظامها البيئي باستخدام أجهزة الحاسوب المحمولة والجهاز اللوحي والأجهزة القابلة للارتداء وتطبيق GoPaint المطوّر ذاتيًا رئيس الوزراء يتابع ملفات تصدير العقار وتفعيل صناديق الاستثمار العقاري وزير الخارجية يستقبل المبعوث الرئاسي الفرنسي إلى لبنان برنامج وثائقي يعرض على قناة سما دبي الطبيعة مع علي بن ثالث روائع البيئة البحرية في الإمارات رئيس جامعة المنوفية يرأس إجتماع مجلس إدارة مركز تنمية قدرات أعضاء هيئةالتدريس الأهلي يصل استاد القاهرة استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري بالدوري كولر يعلن تشكيل الأهلي أمام الاتحاد بالدوري

المنتخب الأوليمبي يبدأ تجمعه الثلاثاء المقبل بمشاركة 35 لاعبا

كتب- عبدالرحمن عجاج
استقر الكابتن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الوطني الأوليمبي على الثانيه ظهر الثلاثاء المقبل موعدا لبدء تجمع اللاعبين بالملاعب الفرعيه لاستاد القاهرة , حيث يتم اجراء مسحة طبية لجميع اللاعبين والجهاز الفني قبل بدء المران الأول.

وكان الجهاز الفني قد فضل منح اللاعبين راحة 48 ساعة بعد انتهاء مسابقة الدوري على أن يكون المعسكر مفتوحا فيما يبدأ المعسكر المغلق اعتبارا من 8 نوفمبر الحالي.
ومن المقرر أن يشارك في المعسكر 35 لاعبا من الذين وقع عليهم الاختيار من قبل بعد استبعاد اللاعبين المختارين للمنتخب الأول , على أن يتم حسم القائمة النهائية قبل الدخول في المعسكر المغلق بأحد فنادق القاهره.
ومن المنتظر أن يخوض المنتخب الأوليمبي مباراتين وديتين خلال معسكره المغلق يومي 11 أو 12 نوفمبر الحالي والثانيه يوم 17من الشهر نفسه أمام المنتخب الأوليمبي البرازيلي حيث يتم وضع الترتيبات النهائيه للمباراتين بمعرفة الاتحاد المصري لكرة القدم مع الشركه الراعيه للاتحاد.
وسيخضع الجميع في المعسكر لإجراء مسحة طبية للكشف عن كورونا , ثم يعقبه اجتماع للجهاز الفني مع اللاعبين يحدد خلاله الكابتن شوقي غريب أهداف المعسكر والمطلوب من كل لاعب باعتبار المعسكر هو الأول للفريق منذ الفوز ببطولة الأمم الافريقيه والتأهل لأوليمبياد طوكيو المقرر لها يوليو المقبل.