السبت 20 أبريل 2024 12:16 صـ 10 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
”خاص” حفيظ دراجي : الأهلي قادر على الفوز امام مازيمبي ..وهزيمة الزمالك لن تؤثر علية يوفنتوس يتعادل مع كالياري 2-2 في الدوري الإيطالي لاتسيو يفوز على جنوى بهدف نظيف في الدوري الإيطالي انخفاض ”ناسداك” و”ستاندرد آند بورز” بسبب تراجع أسهم ”نتفليكس” النفط يغلق على ارتفاع بعد تقليل إيران من شأن هجوم إسرائيلي ”البيت الأبيض”: لا نريد تصاعدا للصراع في الشرق الأوسط سفيرة البحرين بالقاهرة : زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الاستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين ظاهرة التيك توك بين الخبث والدهاء «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ BAL 4 وزير الشباب والرياضة يوجه اللجنة الطبية العليا للرياضيين بالاطمئنان علي حالة لاعب المقاولون العرب وزير الشباب والرياضة يشهد اجتماع الجمعية العمومية الانتخابية للاتحاد الإفريقي للتراثيلون تعرف على الأندية المتأهلة لدور الـ16 ببطولة افريقيا لكرة الطائرة

الجمعة 16 أكتوبر أولى حلقات برنامج واحد من الناس للإعلامى عمرو الليثى على شاشة الحياة


كتب- خالد الشربينى
أعلنت شبكة قنوات الحياة عن عودة البرنامج الشهير واحد من الناس للاعلامى الكبير د. عمرو الليثى حيث ستبدأ إذاعة أولى حلقات البرنامج الجمعة 16 اكتوبر الجاري .
واذاعة قناة الحياة البرومو الخاص بالبرنامج ونشرت عبر صفحتها الرسمية عودة برنامج واحد من الناس 16 اكتوبر، وتضمن البرومو صور لفريق العمل وتعليق صوتي للاعلامى الدكتور عمرو الليثى وجاء فيه ... ١٢ سنة في حب الناس و في إطلالته الجديدة على شاشة الحياة يواصل برنامج واحد من الناس رسالته كأول وأكبر بوابة خير وعطاء على شاشة التليفزيون .
وتابع الليثى أن الخير مصدر السعادة للناس وواحد من الناس حريص على سعادتكم وعمل الخير دائما اختيار ومع واحد من الناس واجب علينا " وان واحد من الناس دايماً سدد "