الأحد 5 مايو 2024 03:42 صـ 26 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
” برا الصورة ” حملة توعوية يطلقها طلاب إعلام جامعة الأهرام الكندية لتوعية بالوسواس القهري محافظ بني سويف يُهنئ الأخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد وزيرة التضامن الاجتماعي تشارك في قداس عيد القيامة المجيد بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية حزب مستقبل وطن ”أمانة الوراق” يكرم ابطال العالم في رفع الاثقال من ذوي الهمم محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد ” الدمنشيا مش بس نسيان ” حملة توعوية يطلقها طلاب اللغة والإعلام بالأكاديمية العربية للعلوم للتوعية عن مرض خرف الشيخوخة مانشستر سيتي يفوز على ولفرهامبتون بخماسية بالدوري الانجليزي جيرونا يفوز على برشلونة برباعية ويهدي ريال مدريد بطولة الدوري. الأهلي يفوز على الجونة بثلاثية نظيفة بالدوري تقدم جديد فى التصنيفات العالمية..جامعة المنوفية فى المركز الرابع لتصنيف Research.com ranking وزير الخارجية يلتقي مع نائب رئيس المجلس الرئاسي الليبي محافظ بني سويف يشهد قداس عيد القيامة المجيد بمقر الكنيسة الإنجيلية بمصر الجديدة

روما و أودينيزي بالدوري الإيطالي .. موعد اللقاء والتشكيل المتوقع

تقرير- عبدالرحمن عجاج



يستضيف مساء اليوم الخميس , فريق روما , ضيفه نادي أودينيزي , بملعب الأوليمبيكو معقل الفريق العاصمي , ضمن منافسات الجولة 29 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي.
يأمل نادي روما في تحقيق الفوز , لا غيره , لاسيما بعد تعثره في الجولة الماضية ببطولة الكالتشيو , أمام ميلان بهدفين دون رد , وسط أداء غير مقنع للجيلاروسي.
ويحتل روما المركز الخامس , بجدول ترتيب المسابقة الإيطالية , برصيد 48 نقطة , جمعها من 14 فوز , وتعادل في ست لقاءات , بينما خسر في 8 مباريات.
على الحانب الآخر , يسعى أودينيزي لخطف نقاط المباراة الثلاث , للإبتعاد خطوة عن دوامة الهبوط إلى دوري القسم الثاني , حيث يأتي الفريق في المركز السادس عشر , برصيد 28 نقطة.
ومن المتوقع أن يبدأ باولو فونسيكا المدير الفني لفريق روما , في لقائه مساء اليوم ضد أودينيزي , بتشكيل مكون من:
حراسة المرمي: ميرانتي
الدفاع: مانشيني - زاباكوستا - سمولينج - سبينازولا
الوسط: كريستانتي - فيرتو - كلويفرت - بيليجريني
الهجوم: مخيتاريان - دجيكو
بطاقة المباراة ..
روما vs أودينيزي
الحدث : الأسبوع التاسع والعشرون من الدوري الإيطالي الممتاز
موعد اللقاء: الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة
ملعب المباراة: الأوليمبيكو
معلق المباراة: جواد بدة
القنوات الناقلة: تذاع المباراة مباشرة وحصريا على قناة bein sports HD 4
حكم اللقاء: ماركو جويدا