الثلاثاء 7 مايو 2024 12:35 صـ 27 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
كريستال بالاس يقسو علي مانشستر يونايتد برباعية تاريخية في البريميرليج الهلال يقترب من حسم الدوري السعودي بعد فوزة على الأهلي الجيش الإسرائيلي يؤكد قصفه شرق رفح بعد موافقة ”كابينيت الحرب” عاجل .. مكتب نتنياهو : مجلس الحرب قرر بالإجماع مواصلة العملية العسكرية في رفح كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته بعد الفوز على فيوتشر بالدوري المصري يلاقي تيم اف سي وديًا غدًا استعدادًا لملاقاة بيراميدز قائمة الأهلي لمواجهة الغد أمام الاتحاد السكندري بدوري نايل الرئيس السيسي : أدعو كل الأطراف للوصول إلى اتفاق لإنهاء المأساة الانسانية التي يعاني منها الشعب الفلسطيني إخلاء سبيل عصام صاصا بكفالة 30 ألف جنيه .. وعرضه على الطب الشرعى لتحليل المخدرات عاجل .. حماس تبلغ الوسطاء المصريين والقطريين بقبولها مقترح وقف إطلاق النار الأشعة تثبت إصابة السولية بشد في العضلة الضامة وزيرة التضامن الاجتماعي تترأس الاجتماع الأول للجنة الحماية الاجتماعية

كل الأنظار تتجه نحو ألمانيا مع عودة الدوري الألماني لكرة القدم


متابعة السيد عيد.
عاد البوندسليجا إلى العمل يوم السبت باستئناف أول دوري أوروبي كبير منذ أن تم إغلاق تأمين الفيروس التاجي عن كثب لمعرفة ما إذا كان يوفر مخططًا لمسابقات أخرى.
سيتم لعب المباريات خلف أبواب مغلقة ، ويجب على اللاعبين والمدربين ، الذين كانوا في الحجر الصحي خلال الأسبوع الماضي ، اتباع إرشادات النظافة الصارمة.
وفي أبرز ست مباريات يوم السبت ، استضافت بوروسيا دورتموند شالكه 04 في روهر ديربي الساعة 1330 بتوقيت جرينتش ، وهي المباراة التي ستجذب عادة 82000 جمهور إلى Signal Iduna Park.
سيواجه روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ يوم الأحد الاتحاد برلين حيث يستأنف حامل اللقب مسعاه للحصول على اللقب الألماني الثامن على التوالي.
ولكن سيتم إغلاق المؤيدين - يطلق عليهم الألمان "Geisterspiele" ، أو ألعاب الأشباح.
على الرغم من أن ألمانيا قد عانت عددًا أقل بكثير من الوفيات الناجمة عن الفيروس التاجي مقارنة بالدول الأوروبية الكبيرة الأخرى ، إلا أنه لا يزال من الخطير للغاية أن تعود الجماهير.
يوم الأحد ، سيستأنف بايرن ميونيخ بحثه عن لقب الدوري الألماني الثامن على التوالي عندما يلعب في العاصمة ضد يونيون برلين.
وكان بايرن على بعد أربع نقاط من صدارة الترتيب عندما أوقف الموسم في مارس. ويأتي في المركز الثاني فريق دورتموند المثير يضم المهاجم النرويجي إرلينج براوت هالاند والمهاجم الإنجليزي عالي المستوى جادون سانشو.
- الاختبار الشامل -
لم يخف الدوري الألماني لكرة القدم (DFL) حقيقة أن العديد من الأندية تعاني بالفعل من وضع مالي رهيب نتيجة الإغلاق.
أ ف ب /
تم إدخال سلسلة استثنائية من التدابير لاستئناف موسم الدوري الألماني
إذا تمكنوا من إكمال الجولات التسعة المتبقية من المباريات بحلول 30 يونيو ، فقد تحصل الأندية على حوالي 300 مليون يورو (324 مليون دولار) من عقود التلفزيون.
من أجل استئناف الضوء الأخضر السياسي ، وضعت DFL الاختبار الشامل للاعبين والموظفين.
المباريات نفسها ستكون محاطة بإجراءات استثنائية.
ستصل الفرق إلى الملاعب في عدة حافلات لتلبية متطلبات المسافات الاجتماعية داخل المركبات.
بمجرد بدء اللعب ، تم تحذير اللاعبين بعدم المصافحة أو الاحتضان للاحتفال بالأهداف ، في حين يجب على المدربين والمدربين على مقاعد البدلاء ارتداء أقنعة واقية.
هناك أيضًا مخاوف من أن يحاول المؤيدون الاقتراب من الملاعب لدعم فرقهم من بعيد. ناشدت الشرطة في دورتموند المشجعين البقاء في المنزل.
ستراقب الأندية في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا ، حيث تقع البطولات على بعد أسابيع من العودة إلى العمل ، لترى كيف تنتهي أحداث نهاية الأسبوع.
يتوقع البوندسليجا ملايين المشجعين الإضافيين لمشاهدة التغطية التلفزيونية في جميع أنحاء العالم ، مع اهتمام خاص بالبرازيل والمكسيك المهووسين بكرة القدم.
وقال هانسي فليك مدرب بايرن "العالم كله سينظر إلى ألمانيا ليرى كيف ننجزها."
"إذا تمكنا من التأكد من استمرار الموسم ، فسوف يرسل إشارة إلى جميع الدوريات."
لقد سقط البعض بالفعل من القواعد.
استبعد هيكو هيرليتش مدرب أوجسبورج الجديد نفسه من مباراة السبت ضد فولفسبورج بعد مغادرته فندق الفريق لشراء معجون أسنان.
قال هيرليتش "لقد ارتكبت خطأ". "لم أرق إلى مستوى وظيفتي كنموذج يحتذى به لفريقي والجمهور."
بينما انتقد هيرليتش ، كان هناك تعاطف مع مدرب الاتحاد برلين أورس فيشر بعد أن كسر الحجر الصحي بعد ثكل عائلي.
هذا يعني أنه يجب أن يغيب عن مواجهة فريقه مع بايرن.
قال رئيس الاتحاد ديرك زنغلر "كل تعاطفنا مع عائلة فيشر في هذا الوقت العصيب".
أوقف هيرتا برلين مهاجم تشيلسي السابق سالومون كالو ، 34 عاما ، لمصافحته زملاءه