أنباء اليوم
الثلاثاء 14 مايو 2024 07:10 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
اتحاد القبائل العربية ينظم مؤتمرا جماهيريا في الجيزة للتعريف بدوره وأهدافه دكتور عاطف حفنى يشارك فى مؤتمر ”اتحاد القبائل العربية” بالجيزة أبرز ما قاله تشافي وبعض من لاعبي برشلونة بعد الفوز علي ريال سوسيداد بثنائية الشركة المتحدة تعلن عن مسابقة لاكتشاف المواهب واخر موعد للتقديم ١٥ مايو برشلونة يتخطي ريال سوسيداد بثنائية في الدوري الإسباني وزير الشباب والرياضة يشهد ختام فعاليات الملتقى الأول لأعضاء مراكز شباب مصر ” اولها سندة ” حملة توعوية يطلقها طلاب اعلام جامعة الأهرام الكندية لتوعية بأهمية بناء طفل او مراهق مسؤول وزير التربية والتعليم يشهد فعالية ”اللغة العربية مصدر الإلهام والإبداع” التي تنظمها وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج بالتعاون مع اليونسكو عرض الفيلم الفلسطيني ”سن الغزال” لسيف هماش بمهرجان كان السينمائي الدولي رئيس جامعةالمنوفية يسلم الجوائز للفائزين في مسابقات ”صحتنا من صحة كوكبنا” وزير الشباب والرياضة يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين الاتحاد المصري للرجبي ونظيره التركي وزير الشباب والرياضة يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين الوزارة وشركة جريفولز إيجيبت للمشتقات البلازما

الأنبا إرميا يوجه رسالة للشعب المصرى

متابعة _ نهاد عادل
وجه الأنبا إرميا الأسقف العام رئيس المركز الثقافي القبطي الأرثوذكسى ، رسالة للشعب المصرى في ظل مواجهة الدولة وحربها على فيروس كورونا، مطالبا الجميع بتوخي الحذر وعدم الخروج من المنازل حتى لا يزداد تمدد المرض.
وكتب الأنبا إرميا على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مشاركا في هاشتاج ‏‎الزم منزلك قائلًا " ‎#كورونا_فيروس‎#إلزم_منزلك‎#احمي_نفسك_أسرتك_ احم _ وطنك".
وأعلنت الحكومة المصرية غلق المطاعم والمقاهي والكافيتريات والكافيهات والكازينوهات والملاهي والنوادي الليلية والمراكز التجارية يوميا من 7 مساء إلى 6 صباحا حتى 31 مارس 2020، علي مستوي المحافظة.
وذلك تنفيذا لقرار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الذي أصدره اليوم. علي ان يقوم رؤساء الاحياء بالمرور لمتابعة تنفيذ القرار واتخاذ ما يلزم من اجراءات قانونية ضد من يخالف تعليمات الاغلاق .
يأتي ذلك في ضوء الاجراءات الاحترازية والوقائية التي تقوم بها الدولة لمواجهة فيرس كورونا المستجد واتخاذ كافة التدابير اللازمة .