الخميس 25 أبريل 2024 04:00 صـ 16 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
« حزب النصر » يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بذكرى تحرير سيناء المستشار محمد عبدالنبى: مصر أصبحت جاهزة تمامًا لاستقبال الاستثمارات الأجنبية إيفرتون يضرب ليفربول بثنائية ويبعده عن سباق الفوز بالبريميرليج برشلونة يعلن بقاء تشافي علي رأس الجهاز الفني لموسم آخر جوميز يعلن قائمه الزمالك المتجهة إلى غانا استعداداً لمواجهة دريمز محمد صلاح يعود إلي تشكيلة ليفربول لمواجهة إيفرتون بالبريميرليج الرئيس السيسى يجرى جولة تفقدية داخل البطولة العربية العسكرية للفروسية بروتوكول تعاون بين وزارتي التضامن الاجتماعي والتربية والتعليم والمجلس القومي للطفولة والأمومة لإعادة تأهيل مدارس التعليم المجتمعي الرئيس السيسى يصل مقر افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية الرئيس السيسي يتلقي اتصالاً هاتفياً من رئيس الوزراء الهولندي ”مارك روته” رئيس الوزراء يستقبل رئيس مجلس النواب البحريني والوفد المرافق له إيريك شو يكشف عن استراتيجية هواوي في مجال الذكاء الاصطناعي خلال قمة المحللين

إسلام أحمد حوار خاص مع ” ريم عبدالحليم ” ممثلة شابه صاعدة ظهرت بأدوار بسيطه ولكنها خطفت متابعه الجميع و لقبت بالموهبه المتنوعه










ريم عبدالحليم في حوار الطموحات لجريدة أنباء اليوم المصرية .



رمضان العام الماضي .. وش السعد عليا .


الوقوف امام يحيي الفخراني حلم سأحققه يوما ما .


بداية .. كيف بدأتي مشوارك ؟
من صغري احب و اعشق التمثيل و كنت اذهب الي حفلات تابعه للمدرسه في جميع المراحل العمريه ثم جئت الي المرحله الاكبر و التي من خلالها بدأ يراني المخرجين و يشيدوا بموهبتي ليتم ترشحي بعد ذلك الي ادوار عن طريق مرحله الجامعه و مسرحها حيث كنت امثل بمسرح الجامعه تابعه لكلية حقوق فرنساوي ثم مسارح الدوله من المسرح القومي للهناجر للمسرح العائم و ساقيه الصاوي وبعدها دخلت المجال في وظائف مختلفه و ليس ممثله يمكن ان يكون خوفا و لكني اخذت الخطوة بعد ذلك و اتجهت للتمثيل و الحمدلله الان احصد نتيجه هذه الخطوه .


ما اهم الاعمال التي شاركتي بها ؟
عده مسرحيات اهمها ليلي و المجنون , روايه انت حر التي عرضت بعد ذلك علي المسرح و نالت اعجاب الكثيرين و مسرحية الواغش .


هل هناك اعمال ستشاركي بها قريبا ؟
الحمدلله هذا العام كان رمضان وش السعد عليا و خاصة برنامج شفط دهون و نتيجه هذا العام تم ترشيحي لعده اعمال سأشارك بها قريبا بالاضافه الي مسلسل 60 حلقة وبجانب برنامج سيتم عرضه بعد العيد و اراهن علي هذا البرنامج بأنه سينجح نجاح كبير بأذن الله .


من المكتشف الحقيقي لريم عبدالحليم ؟
الفضل يعود للاستاذ حسين محمود الذي كان يدعمني كثيرا و يساندني و يؤمن بموهبتي لذلك اذا وصلت الي اي مرحله من النجاح لن انسي فضله عليا مهما حدث .


بكل صراحه .. ما المسلسل الافضل في السباق الدرامي للعام الماضي ؟
مسلسل ليالي اوجيني و الشريط الاحمر فأنا احب هذه النوعيه من المسلسلات و التي تلتزم بالنص الموجود و ليس الخارج النص المؤثر صاحب الهدف و الرسالة .


دورا شاهدتيه و من شدة جماله تمنيتي ان تقومي به ؟
احب جدا المسلسلات التي تكون مثل الاب الروحي و جراند اوتيل و بالتاكيد لو كان عرض عليا دورا بها كنت سأشارك و حبي لهذه المسلسلات تحديدا لانها تجعل الممثل يبدع و يخرج موهبته بصورة كبيرة نظرا لقيمة العمل و النص المكتوب .


من مثلك الاعلي ؟
فاتن حمامه فاتنه الشاشه الجميله و الرقيقه رحمه الله عليها حيث دائما اراها في مكان بعيد عن جميع ممثلات السينما المصرية و احلم الي ان اصل الي ربع ما فعلته .


من الذي تحلمي بأن تقفي امامه من عمالقه الفن بيوما ما ؟
كنت احلم بأن اقف امام العملاق نور الشريف رحمه الله عليه هو و العظيم فؤاد المهندس اما الان فالبتاكيد الدكتور الرائع يحيي الفخراني الذي اراه دائما طموح و حلم مشروع الوقوف امامه و سأحققه باذن الله .


ما هي طموحاتك ؟
احلم بأن اتواجد (بمهرجان كان) بيوم من الايام و اكون من الوشوش المعروفه و المؤثرة وليست العابره صاحبة ادوار لها قيمة وليس ادوار اندم بعد ذلك علي انني قمت بها .