الخميس 28 مارس 2024 09:24 مـ 18 رمضان 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزارة التموين: أرصدة البلاد من الزيت تكفي لمدة ستة أشهر وزير العمل: مصر مُلتزمة بمعايير العمل الدولية..وحقوق المرأة مُصانة في ”الجمهورية الجديدة” إحالة مسئولين بشركة حكومية كبرى للمحاكمة وزارة التربية والتعليم تتفتح استوديو المحتوى التعليمى الجديد بالتعاون مع اليونسكو وهواوى بالأكاديمية المهنية للمعلمين رئيس اتحاد المحامين الخليجيين يهنئ عبدالحليم علام بفوزه بمنصب نقيب محامي مصر نقيب الصحفيين يلتقي وزيرة البيئة لمناقشة سبل التعاون ودعم الصحافة البيئية نقابة الصحفيين تنظم حفل إفطار لأسر الصحفيين المحبوسين الرئيس الفلسطيني يصدر قانونا يمنح الثقة لتشكيل حكومة محمد مصطفى الاتحاد السكندري يتعاقد مع الأمريكي ”مايكل ديكسون” لتدعيم فريق السلة محافظ أسوان يشهد اليوم الختامي لإحتفالية المرأة من أجل مستقبل مستدام ابو الغيط يستقبل وزير الدولة البريطاني لشؤون الشرق الأوسط وشمال افريقيا وزارة الشباب والرياضة تنظم الدورة الرمضانية الثانية للكيانات الشبابية في كرة القدم الخماسية

كارين نوالى تعود مع ” عبدالله ”


حوار - هبه قاسم


أعربت الفنانة المصرية كارين نوالي عن سعادتها الغامرة بعودتها إلى جمهورها العزيز بعد انقطاع دام لعدة سنوات ، والتي أرجعت أسبابه إلى ظروف عدم الاستقرار السياسي التي أعقبت الثورات التي ألمت بمصر ، بالإضافة الى فترة زواجها ،والتي وصفتها بأنها محطة لابد منها.



وفي تصريحات صحفية خاصة لأنباء اليوم المصرية ،قالت "كارين نوالي " أن اسمها الحقيقي هو"رانيا نوالي" ، وهي فنانة مصرية من مواليد محافظة الاسكندرية وأنها عاشقة للغناء منذ نعومة أظفارها ،وأحبت من الأصوات القديمة "وردة".


وتحكي كارين قصتها مع الغناء والتي بدأت مع ألبوم اسمه "ألف وعد"، وتم تصوير أغنية بنفس اسم الالبوم فيديو كليب ،كما غنت "راح وغاب"والتي لاقت نجاحا منقطع النظير ،بالإضافة إلى أغنية "خسارة فيك".


وتؤكد كارين أن عودة الفنان الى الساحة الفنية بعد انقطاع ليس بالشيئ الهين ، وهذا الأمر جعلها تفكر كثيرا في كيفية العودة الى جمهورها وانها لابد وأن تكون عودة بطابع مميز لذا فاختارت أن تعود بأغنية سينجل اسمها "عبدالله" .


وعن أغنية "عبدالله" فتقول كارين أنها ستكون مفاجأة بالنسبة لجمهورها العزيز وهي من تأليف الشاعر الغنائي محمد جمعة، وتلحين محمد مدين ، توزيع أسامة عبدالهادي.


وعن رأيها فيما اعتبرته أزمة تعاني منها الساحة الفنية حاليا ،قالت المطربة الشابة أن السبب في التخبط الحاصل هو الانتاج حيث ان المنتجين أغفلوا الأصوات الفنية الجميلة ،واصبح كل هدفهم جمع المال وفقط.


وعن ظاهرتي حمو بيكا وشطة ،فقالت أن كل شاب له الحق في اظهار موهبته والسعي لتحقيق طموحه الذي يحلم به ، وعقبت بقولها بأنها لاتعرف كيف هي طبيعة جماهير بيكاوشطة ،وكيف يتقبل الجمهور مثل هذا النوع من الفن الشعبي المتدني؟؟
متسائلة عن كيفية تعامل النقابة مع هذا الشكل المزري من الغناء؟