الخميس 28 مارس 2024 11:56 صـ 18 رمضان 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

مسيو فتحى رضوان يكشف عن التخلص من مشكلات ما بعد فصل الصيف


حوار - جاسر بدر


يعد أقتراب نهاية فصل الصيف وسعى الكثير من السيدات بالظهور بمظهر مختلف و جذاب . هو ما يجعل معظمهن يتسألوا عن كيفية التخلص من مشكلات ما بعد الصيف و الموضة الخاصة بقصات الشعر والظهور بأطلالة مميزة و جذابة .


حوار خاص " لأنباء اليوم المصرية " مع مصفف الشعر
" مسيو فتحى رضوان " أجاب على مجموعة الأسئلة التى تعد الأكثر تداولا بين النساء .


كيفية الحفاظ على الشعر خاصة بعد التعرض لأشعة الشمس القاسية فى فصل الصيف؟
يمكن القيام بأستخدام الطرق التقليدية مثل "الطاقية"، كونها تساعد على فرد الشعر ، علاوة على ذلك تمشيط الشعر بعد جفافه قليلا ، كما يجب استخدام كريمات الشعر التى تتناسب مع فروه الرأس والبعد عن ما لا يتناسب مع الشعر حتى لا يعود عليه بالسلب .


ممكن نعرف أيه هى أفضل قصات الشعر خلال الفترة المقبلة بعد نهاية فصل الصيف؟
الشعر القصير هو الأفضل على الإطلاق، واكتسح الساحة خلال تلك الفترة ، وهو المعروف بالكرى الأستريت ، لأنه طول واحد ولا يختلف عكس الدجراديه الذى أنتشرا فى الفترة السابقة ولكنه ما زال يحتل مكانة، ولكنه بصورة الكرى المجرد .


ما هى ألوان صبغات الشعر لهذا العام ؟
الألوان الفاتحة تحتل مكانة كبيرة خلال العام المقبل ، مثل لون البرونز و مع البينك الخفيف ، ويعتبر صبغ أطراف الشعر من الموضة المميزة ، و على سبيل المثال الأسود للشعر كله و تكون أطرافه بلون الأش جرى.


الألوان الترابية تعتبر أفضل و تحتل مكانة مميزة خلال هذا موسم ، و أهمها "الكراميل، اللوليت، الديب ليت، وكذلك الألوان الغامقة، التى تتماشى بصورة كبيرة مع أصحاب البشرة الفاتحة.


وفى وقتنا الحالي ، لون البشرة مش بيفرق كتير فى صبغة الشعر ، لأن الكونتورينج المستخدم فى الشعر من خلال تفتيح لون الصبغة فى أماكن معينة فى الشعر من أجل التخلص من عيوب الوجه ، على سبيل المثال تلوين الشعر بخصلتين بلون أغمق من باقى الشعر ، ويتحدد ذلك على حسب عيوب البشرة.