أنباء اليوم
الإثنين 20 مايو 2024 06:29 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
عاجل |مسؤول لرويترز: جميع الركاب لقوا حتفهم في حادث تحطم مروحية الرئيس الإيراني عاجل |مسؤول لرويترز: جميع الركاب لقوا حتفهم في حادث تحطم مروحية الرئيس الإيراني عاجل ..مسؤول إيراني لرويترز: مروحية ⁧‫الرئيس الإيراني‬⁩ ⁧‫إبراهيم رئيسي‬⁩ احترقت بالكامل في حادث التحطم عاجل | الهلال الأحمر الإيراني يعلن العثور على مروحية الرئيس مسيرة ”أكينجي” رصدت مصدر حرارة يعتقد أنه حطام مروحية الرئيس الإيراني نادى الزمالك يتوجه بالشكر للرئيس السيسى بعد تهنئته الفريق بلقب الكونفدرالية ”الديوان الملكي السعودى” يعلن أصابه خادم الحرمين الشريفين بالتهاب في الرئة وخضوعه لبرنامج علاجي بي تك وبنك تنمية المهارات يرسخان شراكتهما طويلة الأمد لمواصلة جهود إثراء وتطوير الكفاءات البشرية جراحة في وتر أكيلس لمعلول غدًا وزير الرياضة يهنئ نادي الزمالك وجماهيره بالفوز بالكونفدرالية الأفريقية حفني فارما جروب تهنئ الدكتور هشام الغزالي بمناسبة انتخابه عضوا بالمجلس العلمي للوكالة الدولية لبحوث السرطان الرئيس السيسي يهنئ نادي الزمالك بفوزه بكأس الكونفدرالية الأفريقية

عودة محمد صلاح غدا الأربعاء أمام جينك ببطولة أوروبا


شهدت القائمة التي أعلن عنها ليفربول لخوض مباراته ضد جينك البلجيكي، غدًا الأربعاء، عودة النجم المصري محمد صلاح، فيما خلت من المدافعين جويل ماتيب وترينت أليكساندر-آرنولد، في دوري أبطال أوروبا.


وحسب الموقع الرسمي لليفر، انضم صلاح لقائمة المباراة المكونة من 19 لاعبًا، والذين غادروا مطار جون لينون بعد ظهر اليوم الثلاثاء، متوجهين إلى بلجيكا، بعد أن كان قد غاب عن الفريق في مباراته الأخيرة ضد مانشستر يونايتد أول أمس.


في الوقت نفسه، تأكد غياب أليكساندر-آرنولد لظروف مرضه، فيما لم يسافر الكاميروني ماتيب بصحبة زملائه بداعي الإصابة في الركبة.


كان الفريق قد أجرى حصة تدريبية ظهر اليوم في ميلوود قبل التوجه إلى المطار، حيث يستعد لخوض أولى مواجهاته ضد بطل الدوري البلجيكي في الموسم الماضي، وذلك بعدما جمع أربع نقاط من الجولتين الأولى والثانية في المجموعة الخامسة.


قائمة المباراة: أليسون، فابينيو، فان دايك، فينالدوم، لوفرين، ميلنر، كيتا، فيرمينو، ماني، صلاح، غوميز، أدريان، هندرسون، أوكسليد-تشامبرلين، لالانا، بروستر، روبرتسون، أوريجي، وكيليهير.


وحقق ليفربول الإنجليزي، حامل اللقب، انتصاره الأول في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعد أن خرج بفوز صعب أمام ضيفه سالزبورغ النمساوي بنتيجة 4-3، في اللقاء الذي جمعهما، مساء الأربعاء، في ثاني جولات المجموعة الخامسة.


وحصد فريق المدرب الألماني يورجن كلوب أول 3 نقاط، بعد الخسارة في الافتتاح أمام نابولي الإيطالي (0-2)، ليقفز للمركز الثاني بفارق نقطة وحيدة خلف فريق الجنوب الإيطالي، الذي اكتفى بتعادل سلبي أمام جينك البلجيكي.


بينما تجمد رصيد الفريق النمساوي عند 3 نقاط، بعد فوزه الكبير على جينك في الافتتاح (6-2)، في المركز الثالث بفارق المواجهات المباشرة خلف ليفربول.