الخميس 25 أبريل 2024 02:27 مـ 16 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

تكريم خاص من امريكا بالمصري للشيف فخري

كتبت هبه قاسم
بعد نجاح هائل لمدة مؤسمين متتألين لبرنامج" فطارك مع فخري" خلال شهر رمضان الذي كان يذاع علي قناة امريكا بالمصري وعلي راديو الشباب بامريكا .
يتقدم كل من الإعلامية حنان شلبي المستشار الإعلامي لشركة NYC STAR MEDIA GROUP لإنتاج البرامج والمهندس طارق شلبي رئيس مجلس الإدارة بتكريم الشيف "محمد فخري "بهيلتون اسكندرية نظرا لمجهوده المميز في نجاح البرنامج لمدة عامين وتقديمة لأشهي الوجبات العربية والعالمية من خلال حلقات برنامج" فطارك مع فخري"خلال شهر رمضان المعظم المذاع علي قناة" امريكا بالمصري".
كما أوضحت الإعلامية" حنان شلبي" انها حضرت من نيويورك خصيصا لتقديم شهادة التكريم للشيف "محمد فخري" لأنه بالفعل شخصية تستحق التقدير والاحترام، و حضوري إلي مصر لتكريم الشيف فخري يعد شئ بسيط امام أخلاقه الرفيعه و جهده وتفانية في مجال عمله والتزامه بتقديم أفضل ما عنده لأنه يعلم جيدا انه يمثل بلده مصر وهو حقا وجهه مشرفه لمصر ويعد رائد من رواد الضيافة الفندقية بمصر .
كما يتقدم الشيف "محمد فخري" بخالص الشكر والتقدير للاعلامية حنان شلبي مقدمة البرنامج وللمهندس طارق شلبي مخرج البرنامج ،علي الحضور المشرف لمصر لتكريمة علي نجاح البرنامج خلال عامين متتألين ولمجموعة فنادق هيلتون العالمية ويختص فندق هيلتون" جرين بلازا" الذي ينتمي ليه كما يوجه تحية شكر وتقدير لكل من الشيف "محمد عبد العزيز " كبير الطهاه والشيف" رفيق مصطفي" مبدعين الطهي ورفقاء في العمل.
جدير بالذكر أن برنامج فطارك مع فخري لقي نجاح هائل واعلي نسبة مشاهدة حيث ستتوالي أعمال اخري جديدة وممتعة بالتعاون مع الشيف محمد فخري فخر هيلتون الإسكندرية ومجموعة فنادق هيلتون العالمية وشركة NYC STAR MEDIA GROUP.