google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
 أنباء اليوم

مياه الجيزة: قطع المياه لمدة 6 ساعات عن بشتيل البلد وبشتيل لُعبة لتنفيذ أعمال صيانة

عادل محمود -

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة ...السبت قطع المياه لمدة 6 ساعات عن منطقتي بشتيل البلد بالكامل وبشتيل لُعبة بالكامل، وذلك اعتبارًا من الساعة الثامنه صباح يوم السبت الموافق 27يونيو 2026 وحتى الساعة الثانيه ظهرا2026/6/27

وأوضحت الشركة أن الانقطاع يأتي في إطار تنفيذ أعمال صيانة طارئة وتغيير محابس بمحطة رفع بشتيل، بما يسهم في تحسين مستوى الخدمة المقدمة ورفع كفاءة التشغيل بالمنطقة.

وأكدت الشركة توفير سيارات مياه شرب نقية بالمناطق المتأثرة طوال فترة الانقطاع، ويمكن للمواطنين طلبها من خلال الاتصال بالخط الساخن 125.

وتهيب الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، لحين الانتهاء من الأعمال وإعادة ضخ المياه بصورة طبيعية

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0