مجلس إدارة المقاصة يوجه الشكر إلى أحمد حسام ميدو

-
كتب_عمرو الحلو
قرر مجلس إدارة نادي مصر المقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام توجيه الشكر للكابتن أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لفريق الكرة، على الفترة التي تولى فيها قيادة الفريق والذي صادفه سوء توفيق غير عادي رغم المجهود الكبير مع الفريق.
وأعرب مجلس إدارة نادي المقاصة عن أمانيه بالتوفيق والنجاح للمدرب أحمد حسام ميدو في خطواته المقبلة، باعتباره أحد المديرين الفنيين الشباب المميزين.
وقرر مجلس إدارة المقاصة تكليف الكابتن جمال عمر بالقيام بمهام المدير الفني لفريق الكرة خلال الفترة الحالية.
google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0 قرر مجلس إدارة نادي مصر المقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام توجيه الشكر للكابتن أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لفريق الكرة، على الفترة التي تولى فيها قيادة الفريق والذي صادفه سوء توفيق غير عادي رغم المجهود الكبير مع الفريق.
وأعرب مجلس إدارة نادي المقاصة عن أمانيه بالتوفيق والنجاح للمدرب أحمد حسام ميدو في خطواته المقبلة، باعتباره أحد المديرين الفنيين الشباب المميزين.
وقرر مجلس إدارة المقاصة تكليف الكابتن جمال عمر بالقيام بمهام المدير الفني لفريق الكرة خلال الفترة الحالية.

