كتب /احمد الشاعر
عدسة /احمد البحراوي
السبت الموافق ١٤/ ٠٩/ ٢٠١٩
بناءاً علي تعليمات السيد الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية ، بتشديد الرقابة علي المصانع والمنشآت الغذائية بالمحافظة ، وضبط المخالف منها حفاظاً علي صحة المواطنين .
شنت مديرية الشئون الصحية بالشرقية حملة من فريق مراقبة الأغذية بالمديرية والعاشر من رمضان علي مصانع الأغذية بمدينة العاشر .
أسفرت جهود الحملة عن إعدام ٦٥٧ كجم أغذية عبارة عن مواد خام منتهية الصلاحية بعدد ٢٩ شيكارة ، فيما تم تحرير محضر جنحة صحية لوجود نقص في الاشتراطات الصحية بالمصنع .
وأكد وكيل الوزارة علي إستمرار حملات مراقبة الأغذية علي المنشآت الغذائية لإحكام الرقابة والسيطرة علي الأسواق ، وضمان وصول منتج غذائي سليم وآمن حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين .
google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0