أنباء اليوم
الإثنين 20 مايو 2024 02:24 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
نادى الزمالك يتوجه بالشكر للرئيس السيسى بعد تهنئته الفريق بلقب الكونفدرالية ”الديوان الملكي السعودى” يعلن أصابه خادم الحرمين الشريفين بالتهاب في الرئة وخضوعه لبرنامج علاجي بي تك وبنك تنمية المهارات يرسخان شراكتهما طويلة الأمد لمواصلة جهود إثراء وتطوير الكفاءات البشرية جراحة في وتر أكيلس لمعلول غدًا وزير الرياضة يهنئ نادي الزمالك وجماهيره بالفوز بالكونفدرالية الأفريقية حفني فارما جروب تهنئ الدكتور هشام الغزالي بمناسبة انتخابه عضوا بالمجلس العلمي للوكالة الدولية لبحوث السرطان الرئيس السيسي يهنئ نادي الزمالك بفوزه بكأس الكونفدرالية الأفريقية عاجل ..الزمالك يفوز على نهضة بركان ..و يتوج ببطولة الكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه برشلونة يفوز على رايو فاليكانو بثلاثية نظيفة بالدوري الإسباني خامنئي يدعو الإيرانيين لـ”عدم القلق على البلاد” بعد حادث مروحية رئيسي عاجل . .الهلال الأحمر الإيراني ينفي العثور على مروحية الرئيس رئيس الأركان الايراني يوجه القوات المسلحة بالبحث عن مروحية الرئيس

محافظ الدقهلية يعلن أسعار الوقود الجديدة وتعريفة الركوب


كتبت_كيان المصري


أعلن الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية صباح اليوم التسعيرة الجديدة لمواد الوقود بمختلف أنواعه ،والتعريفة الجديدة لركوب السيارات داخل مدينة المنصورة.



وقال محافظ الدقهلية إن سعر لتر بنزين 80 هو 6.75 جنيه ،وسعر بنزين 92 هو 8 جنيهات،وبنزين 95 هو 9 جنيهات ، وسعر لتر السولار والكيروسين 6.75 وسعر المتر المكعب من الغاز الطبيعي 3.5 جنيه.


وأضاف محافظ الدقهلية أن سعر اسطوانة الغاز المنزلي هو 65 جنيه على أرض المستودع ،وسعر تسليمها على مسافة 2 كيلو متر هو 67 جنيهات ،وسعرها من مسافة 2 كيلو ولاقصي مسافة هو 70 جنيه، اما اسطوانة الغاز التجاري فتكون أسعارها هي 130،135،140 جنيها حسب المسافة كما تم ذكره بالنسبة للغاز المنزلي ،وشدد محافظ الدقهلية على المنع الكامل لبيع البنزين في جراكن .


اما سعر الاستهلاك المنزلي للغاز فيتم احتسابه بسعر 2.35 جنيه للاستهلاك حتى 30 متر مكعب ،ومن 30حتى 60 متر مكعب بسعر 3.10 جنيه ،ومن 60 متر وما فوقها بسعر 3.60 جنيه.


وأعلن محافظ الدقهلية عن أن اسعار ركوب سيارات السرفيس لكل الخطوط داخل مدينة المنصورة هو 2 جنيه ، وأن بداية البنديرة للتاكسي 6 جنيهات ويتم احتساب كل كيلو بسعر 1.25 جنيه.


وشدد محافظ الدقهلية على إدارة ومباحث المرور بالتنبيه على السائقين بالإعلان عن التعريفات الجديدة للركوب وإلتزامهم بخطوط السير وتطبيق القانون على المخالفين ،وكذلك على إدارات المواقف بالإعلان عن التعريفة الجديدة بمختلف مواقف السيارات في مكان ظاهر ،والزام السائقين بوضع استيكرز على السيارة يكتب عليها التسعيرة الجديدة وخط السير.