السبت 20 أبريل 2024 10:41 صـ 11 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

مجدى الهوارى ومحمد هنيدى فى الساحل السعودى

كتب امام ابراهيم


وصل الفنان الكوميدي محمد هنيدي، والمخرج مجدى الهوارى واعضاء فريق مسرحية ٣ أيام فى الساحل إلى المملكة العربية السعودية وذلك لعرض المسرحية لمدة أربعة أيام، حيث يبدأ العرض يوم الأربعاء 3 يوليو القادم وينتهي السبت 6 يوليو، ضمن فعاليات موسم جدة .


ومن جانبه أبدى المهندس رائد أبوزنادة، المشرف العام على موسم جدة سعادته باستضافة الفنان محمد هنيدى على المسرح العربى فى منطقة أبحر، إحدى وجهات الموسم الرئيسية، بعد غيابٍ دام لأكثر من ١٦ سنة.


ولفت أبوزنادة إلى أن ٣ أيام فى الساحل ستعرض للمرة الأولى فى المملكة، بعد أن لاقت رواجاً واسعاً فى الأوساط المصرية والعربية المهتمة بالمسرح الحديث، معربا عن شكره وتقديره إلى رئيس الهيئة العامة للترفيه، المستشار تركى آل الشيخ، على دعمه المستمر للموسم، وجهوده التى تسهم فى إنجاحه وإثراء فعالياته.


جدير باالذكر انه تم نفاد تذاكر مسرحية هنيدى خلال نصف ساعة من طرحها للجمهور يعد علامة قوية على نجاح الموسم، واختيار موفق لنوع الفاعليات والجمهور المتشوق للمسرح فى السعودية .


ويشارك مع هنيدي في بطولة المسرحية الفنانة التونسية سامية الطرابلسي ومها أبو عوف والفنان محمد محمود وأحمد فتحي وبيومي فؤاد وهي من تأليف أحمد عبد الله وإخراج مجدي الهوار