الجمعة 3 مايو 2024 02:10 مـ 24 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزير التنمية المحلية : بدء تلقى طلبات التصالح اعتباراً من الثلاثاء القادم ٧ مايو بكافة المراكز والمدن وزيرة الهجرة تستقبل السفير اليوناني لدى مصر لبحث تعزيز سبل التعاون الداخلية : ضبط عدد من العناصر الإجرامية لقيامهم بالاتجار في المواد المخدرة بالمحافظات الداخلية : ضبط عدد من قضايا الإتجار فى العملات الأجنبية بقيمة 33 مليون جنيه رئيس الوزراء يتابع جهود منظومة الشكاوى الحكومية المُوحدة خلال شهر أبريل الماضى محافظ أسيوط يعلن تشكيل اللجان الفنيةاستعداداً لبدء تطبيق قانون التصالح الجديد محافظ أسيوط يهنئ قداسة البابا تواضروس الثاني بمناسبة عيد القيامة المجيد ضمّة حملة إجتماعية يطلقها طلاب اعلام جامعة القاهرة لتوعية المجتمع بمفهوم الاحتضان والكفالة تعرف على توقعات علماء الفلك لجميع الأبراج مهنياً وصحياً وعاطفياً بهدف الحماية من الجرائم الإلكترونية.. طلاب اعلام جامعة القاهرة يطلقون حملة ” Cyber Guard ” تحت شعار ” حماية قوية من الهجمات... هذا التمرين يساعدك على الحفاظ على بشرة متناسقة دون جراحة - فيديو انطلاق البرنامج التعاوني بين بيراميدز وبنفيكا بنسختة الأولى

” قهوة بورصة مصر ” فى سينما الدول العربية


كتب _ جاسر بدر


يتصدر فيلم"قهوة بورصة مصر" قائمة العروض الخاصة والسجادة الحمراء في ثلاث دول عربية .



حيث قامت شركة الدمراوي للإنتاج الفني و السنيمائي المنتجة لفيلم "قهوة بورصة مصر " بتجهيز ثلاثة عروض خاصة للفيلم ، كما حضر على السجادة الحمراء لفيف من الفنانين و الأعلامين و الصحفيين و أبرز قيادات المجتمع في كل من هوليود العرب (القاهرة) و عروس البحر الأحمر (جدة) ودار الحي (دبي).


كما أستضافت ڤوكس سينما هذه العروض الثلاثة ثلاث أيّام متتالية حيث كانت العروض كما يلي : 
الإثنين ٢٤ يونيو العرض الخاص في ڤوكس سينما - مول العرب - ٦ أكتوبر - القاهرة ، حيث تجاوز عدد الحضور الطاقة الإستيعابية القاعة بصورة إستثنائية لم تحصل قبل ذلك. 
الثلاثاء ٢٥ يونيو العرض الخاص في " ڤوكس سينما - رد سي مول - جدة ، حيث حضر العرض نخبة مجتمع جدة .
الأربعاء ٢٦ يونيو العرض الخاص في ڤوكس سينما - مول الإمارات - دبي وذلك بحضور من الرئيس التنفيذي لڤوكس سينما الأستاذ طوني المسيح .


كما ذكر أن الفيلم حالياً بدور العرض في السعودية، مصر، الإمارات، الكويت، البحرين، سلطنة عمان، الأردن ولبنان، حيث تتوفر التذاكر بجميع المواقع والتطبيقات الخاصة بشراء التذاكر لكل دولة .


نتمنى التوفيق لأسرة قهوة بورصة مصر.