الجمعة 3 مايو 2024 01:49 مـ 24 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
الداخلية : ضبط عدد من العناصر الإجرامية لقيامهم بالاتجار في المواد المخدرة بالمحافظات الداخلية : ضبط عدد من قضايا الإتجار فى العملات الأجنبية بقيمة 33 مليون جنيه رئيس الوزراء يتابع جهود منظومة الشكاوى الحكومية المُوحدة خلال شهر أبريل الماضى محافظ أسيوط يعلن تشكيل اللجان الفنيةاستعداداً لبدء تطبيق قانون التصالح الجديد محافظ أسيوط يهنئ قداسة البابا تواضروس الثاني بمناسبة عيد القيامة المجيد ضمّة حملة إجتماعية يطلقها طلاب اعلام جامعة القاهرة لتوعية المجتمع بمفهوم الاحتضان والكفالة تعرف على توقعات علماء الفلك لجميع الأبراج مهنياً وصحياً وعاطفياً بهدف الحماية من الجرائم الإلكترونية.. طلاب اعلام جامعة القاهرة يطلقون حملة ” Cyber Guard ” تحت شعار ” حماية قوية من الهجمات... هذا التمرين يساعدك على الحفاظ على بشرة متناسقة دون جراحة - فيديو انطلاق البرنامج التعاوني بين بيراميدز وبنفيكا بنسختة الأولى بايرن ميونخ يسعى لضم تشيدو أوبي مارتن مصطفى كامل يحتفل بعقد قران ابنته فى حضور نجوم الفن -صور

قسم اللغة الفرنسية بتربية سوهاج يحصد كأس العباقرة



متابعة _ أحمد الشبيتى


شهد الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج نهائي مسابقة العباقرة بكلية التربية، والتي بدأت في شهر مارس الماضي ونظمها إتحاد طلاب الكلية بين طلاب جميع الفرق الدراسية، حيث انتهت المسابقة بفوز فريق قسم اللغة الفرنسية على فريق قسم الفيزياء، وحصوله علي كأس المسابقة وجوائز مادية وعينية قيمة.


وقال عزيز أن تنظيم مثل هذه المسابقات تعد مجال خصب لتنمية المخزون الثقافي لدى الطلاب ومساعدتهم على تنمية الذات وثقل المعرفة لديهم، كما أنه نشاط هام يساهم في إعلاء صفة التنافس والتحدي بين الطلاب.
وقال الدكتور خالد عبداللطيف عميد الكلية أن المرحلة الأولى من المسابقة تقدم لها 425 طالب وطالبة، مشيراً إلى أنه على مدار أربعة مراحل تمت تصفية الطلاب حتى المرحلة النهائية التي تضمنت 10 طلاب في كل فريق.
وأضاف عميد الكلية أن فعاليات المسابقة أقيمت بقاعة الدكتور إبراهيم بسيوني بمقر الكلية بالجامعة الجديدة، وحضرها الدكتور محمد عبدالتواب مقدم المسابقة ومستشار رئيس الجامعة للانشطة الطلابية، أعضاء هيئة التدريس بكليات التربية، الآداب والتربية الرياضية وبعض من أولياء أمور الطلاب.




ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏‏