google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الثلاثاء 23 يونيو 2026 01:13 صـ 6 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
محافظ الوادي الجديد تترأس لجنة اختيار المتقدمين لشغل عدد من الوظائف القيادية بالمحافظة حكم نهائي لصالح الزمالك بشأن أحداث نهائي الكونفيدرالية 2024 أكاديمية السادات للعلوم الإدارية تكرم الخريجين الوافدين المتفوقين بحضور محافظ القاهرة والملحق الثقافي السعودي ميسي يقود الارجنتين للفوز على النمسا بهدفه الـ 18 في كأس العالم المسلماني في الحفل اليوناني بماسبيرو : الموسيقي الفرعونيّة خطفت الألباب ورسالتنا الخير والجمال والسلام أبو الغيط يلقي كلمة في الجلسة الافتتاحية لمجلس الجامعة العربية على المستوى الوزاري الدورة العادية المستأنفة (165) تنفيذ حكم الإعدام في نورهان قاتلة والدتها ببورسعيد مجلس الجامعة يوجه الشكر لأبو الغيط بمناسبة إنتهاء ولايته ويرحب بتعيين نبيل فهمي أميناً عاماً جديداً وزير الخارجية يلتقي نظيره المغربي على هامش أعمال مجلس جامعة الدول العربية ميسي يصبح الهداف التاريخي لبطولة كأس العالم ”أصل الأنواع”..قراءة نقدية إبراهيم حسن يكشف موعد عودة منتخب مصر إلى ”سبوكين”

محافظ الوادي الجديد تترأس لجنة اختيار المتقدمين لشغل عدد من الوظائف القيادية بالمحافظة

ترأست السيدة حنان مجدي محافظ الوادي الجديد، اليوم الإثنين، لجنة اختبار المتقدمين لشغل وظيفة نائب مركز أول ونائب مركز ثانِ لمراكز المحافظة الخمسة والتي تم الإعلان عنها شهر مارس الماضي، بحضور السيد محمد كجك نائب المحافظ، والسيد عدلي أبو عقيل سكرتير عام المحافظة المساعد، والأستاذ أحمد خليل مدير عام التنظيم والإدارة بالمحافظة، واللواء ياسر كمال الدين رئيس مركز الخارجة، ورؤساء المراكز عبر تقنية الفيديو كونفرانس.

حيث شملت الاختبارات عقد المقابلات الشخصية للمتقدمين الذين استوفوا الشروط القانونية والبالغ عددهم (٤٩) متقدم، وفقًا لقانون الخدمة المدنية رقم (٨١) لسنة (٢٠١٦)

ولائحته التنفيذية.

وأكّدت المحافظ أن اللجنة وضعت معايير تضمن الشفافية والنزاهة والعدالة المطلقة بين جميع المتقدمين، وإشراك رؤساء المراكز في تقييم المتقدمين وفقًا لطبيعة واحتياج كل مركز؛ بما يضمن تمكين وتصعيد العناصر القيادية المؤهلة ميدانيًا وإداريًا، ويتواكب مع المشروعات التنموية وخطة التطوير الشاملة التي تشهدها المحافظة. وشدّدت المحافظ على ضرورة الارتقاء بمنظومة العمل، وتحسين مستوى وكفاءة الأداء الحكومي؛ بما ينعكس على الخدمات المقدمة للمواطنين، من خلال اختيار الأكفأ والأنسب لشغل الوظائف المطلوبة، وتقديم رؤية واضحة لتطوير منظومة العمل.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0

موضوعات متعلقة