google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الأربعاء 10 يونيو 2026 07:05 مـ 24 ذو الحجة 1447 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
القومي للسينما” ناعيا عبد العزيز مخيون: نموذج للفنان المخلص لفنه وقضايا مجتمعه الداخلية: ضبط المتهمين في مقطع فيديو مشاجرة إحدي السيدات والاعتداء بالضرب بحلوان الداخلية: كشف ملابسات مقطع فيديو الاعتداء علي سيدة بالضرب وتهديدها بسلاح بالشرقية زوم تطلق مركز بيانات جديداً في المملكة العربية السعودية لدعم الذكاء الاصطناعي والتحول الرقمي دالتكس تفتح آفاقًا جديدة للتعاون الزراعي في الجزائر عبر مشاركتها الأولى في معرض سيبسا 2026 محافظ أسوان يفاجئ مدرسة كلابشة الجديدة ببحيرة ناصر لمتابعة إمتحانات الشهادة الإعدادية الرئيس الإريتري يزور وحدات المبادرة الرئاسية ”سكن لكل المصريين” بمدينة حدائق العاصمة الداخلية : ضبط صانع محتوى لقيامه بالتحريض على العنف والتلفظ بألفاظ خارجة مجلس الوزراء يوافق على عدة قرارات خلال اجتماعه الأسبوعي الرئيس السيسي يستقبل رئيس جمهورية الكونغو الديمقراطية رئيس هيئة قضايا الدولة يتفقد مبانٍ تابعة لوزارة الإسكان تمهيدًا لتخصيص مقر جديد للهيئة بمدينة العلمين الجديدة رئيس الوزراء: توريد 4.6 مليون طن قمح من المزارعين حتى الآن وهذا رقم تاريخي لم يتم تحقيقه سابقاً

محافظ المنوفية يعقد اجتماعاً تنسيقياً لمتابعة جهود الارتقاء بالخدمات الصحية

صورة توضيحية
صورة توضيحية

عقد اليوم اللواء عمرو الغريب محافظ المنوفية، بحضور نائبه الأستاذ محمد موسى، اجتماعًا تنسيقيًا مع الدكتور عمرو مصطفى وكيل وزارة الصحة، مدير الرعاية الاساسية ، القائم بأعمال الإدارة الاستراتيجية بمديرية الصحة، وذلك في إطار المتابعة المستمرة لجهود تطوير المنظومة الصحية والارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين بنطاق المحافظة.وشهد الاجتماع مناقشة آليات الاستفادة المثلى من مستشفيات التكامل، مع التوجيه بحصر ها والمواقع غير المستغلة بها، بما يسهم في تعظيم الاستفادة من الأصول المتاحة ودعم المنظومة الصحية وتحسين مستوى الخدمات العلاجية المقدمة للمواطنين.
وخلال الاجتماع، تابع محافظ المنوفية الموقف التنفيذي لعدد من ملفات العمل بالقطاع الصحي، والجهود المبذولة لتحسين مستوى الخدمات العلاجية والطبية بالمستشفيات والوحدات الصحية، بما يضمن تقديم خدمات صحية لائقة تلبي احتياجات المواطنين وتحقق رضاهم. كما تم مناقشة آليات دعم المنظومة الصحية، وتذليل أي معوقات قد تواجه سير العمل، وأكد المحافظ حرص المحافظة على المتابعة الميدانية المستمرة لكافة القطاعات الحيوية وعلى رأسها قطاع الصحة، باعتباره أحد أهم الملفات التي تمس حياة المواطنين بشكل مباشر. وشدد محافظ المنوفية على ضرورة استمرار التنسيق الكامل بين مختلف الجهات المعنية، والعمل بروح الفريق الواحد للارتقاء بمستوى الأداء وتحسين جودة الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمواطنين، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0

موضوعات متعلقة