google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الأربعاء 10 يونيو 2026 07:12 مـ 24 ذو الحجة 1447 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
ترامب: إيران استغرقت وقتًا طويلًا للتوصل لاتفاق والآن ستدفع الثمن لليوم الثاني على التوالي.. الدكتورة المهندسة منال متولي تتحدث مباشرة من منصة الأمم المتحدة للمناخ في بون القومي للسينما” ناعيا عبد العزيز مخيون: نموذج للفنان المخلص لفنه وقضايا مجتمعه الداخلية: ضبط المتهمين في مقطع فيديو مشاجرة إحدي السيدات والاعتداء بالضرب بحلوان الداخلية: كشف ملابسات مقطع فيديو الاعتداء علي سيدة بالضرب وتهديدها بسلاح بالشرقية زوم تطلق مركز بيانات جديداً في المملكة العربية السعودية لدعم الذكاء الاصطناعي والتحول الرقمي دالتكس تفتح آفاقًا جديدة للتعاون الزراعي في الجزائر عبر مشاركتها الأولى في معرض سيبسا 2026 محافظ أسوان يفاجئ مدرسة كلابشة الجديدة ببحيرة ناصر لمتابعة إمتحانات الشهادة الإعدادية الرئيس الإريتري يزور وحدات المبادرة الرئاسية ”سكن لكل المصريين” بمدينة حدائق العاصمة الداخلية : ضبط صانع محتوى لقيامه بالتحريض على العنف والتلفظ بألفاظ خارجة مجلس الوزراء يوافق على عدة قرارات خلال اجتماعه الأسبوعي الرئيس السيسي يستقبل رئيس جمهورية الكونغو الديمقراطية

محافظ كفرالشيخ يتفقد فعاليات مبادرة «جميلة يا بلدي» في يومها الـ16 بدسوق بمشاركة مجتمعية وشبابية للارتقاء بالخدمات المقدمة لأهالينا

تفقد المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، أعمال النظافة العامة والتجميل ودهان البلدورات وزراعة الأشجار ورفع كفاءة منظومة الإنارة العامة وحملات التوعية البيئية بمدينة دسوق، ضمن فعاليات اليوم الـ16 من مبادرة «جميلة يا بلدي» تحت شعار «إيد واحدة.. بلدنا أجمل»، بحضور اللواء محمد شوقي بدر، السكرتير العام، وجمال ساطور، رئيس مركز ومدينة دسوق، وعصام القصيف، رئيس جهاز النظافة والتجميل.

واستعرض «المحافظ» معدات وسيارات وحاويات وصناديق وسلال منظومة النظافة مؤكدًا أن الحفاظ على مستوى النظافة والخدمات المقدمة للمواطنين يمثل أولوية مستمرة، ومشيدًا بالجهود المخلصة التي يبذلها رجال النظافة يوميًا في الشوارع والميادين، باعتبارهم أحد أهم جنود العمل الميداني الذين يؤدون دورًا وطنيًا وإنسانيًا يستحق كل التقدير والاحترام.

أشار محافظ كفرالشيخ إلى أهمية مشاركة فئات المجتمع في مبادرة «جميلة يا بلدي»، بما يعكس روح المشاركة الإيجابية والوعي بأهمية الحفاظ على النظافة العامة والمظهر الحضاري، مشددًا على استمرار المتابعة الميدانية اليومية لأعمال النظافة والتجميل ورفع كفاءة الشوارع والميادين، بما يسهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق بيئة حضارية لأهالينا بجميع مراكز ومدن المحافظة.

أوضح محافظ كفرالشيخ أن مبادرة «جميلة يا بلدي» مستمرة بجميع مراكز ومدن المحافظة لإحداث نقلة نوعية في مستوى النظافة والتجميل، إلى جانب تطوير حاويات التجميع، وتحديث معدات الجمع والكنس، ونقل المقالب الوسيطة، فضلًا عن أعمال التشجير، وتركيب بلاط الإنترلوك، وتطوير منظومة الإنارة العامة، ورفع كفاءة الشوارع والميادين والجزر الوسطى والحدائق والمتنزهات، ضمن خطة متكاملة لتحسين البيئة والخدمات المقدمة للمواطنين.

أكد محافظ كفرالشيخ استمرار تنفيذ عدد من المبادرات التنموية بمختلف مراكز المحافظة، من بينها مبادرة «كفرالشيخ بتنور» لتطوير منظومة الإنارة العامة، و«كفرالشيخ للأخضر» لزيادة المسطحات الخضراء، و«تأهيل الطرق» لرفع كفاءة الطرق، و«جميلة يا بلدي» لتطوير منظومة النظافة والتجميل، و«من التكهين إلى التشغيل» لإعادة تأهيل وصيانة المعدات بدلًا من تكهينها، في إطار خطة شاملة للارتقاء بالخدمات في مختلف القطاعات، تنفيذًا لتوجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0