google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الأربعاء 10 يونيو 2026 06:26 مـ 24 ذو الحجة 1447 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
الداخلية: كشف ملابسات مقطع فيديو الاعتداء علي سيدة بالضرب وتهديدها بسلاح بالشرقية زوم تطلق مركز بيانات جديداً في المملكة العربية السعودية لدعم الذكاء الاصطناعي والتحول الرقمي دالتكس تفتح آفاقًا جديدة للتعاون الزراعي في الجزائر عبر مشاركتها الأولى في معرض سيبسا 2026 محافظ أسوان يفاجئ مدرسة كلابشة الجديدة ببحيرة ناصر لمتابعة إمتحانات الشهادة الإعدادية الرئيس الإريتري يزور وحدات المبادرة الرئاسية ”سكن لكل المصريين” بمدينة حدائق العاصمة الداخلية : ضبط صانع محتوى لقيامه بالتحريض على العنف والتلفظ بألفاظ خارجة مجلس الوزراء يوافق على عدة قرارات خلال اجتماعه الأسبوعي الرئيس السيسي يستقبل رئيس جمهورية الكونغو الديمقراطية رئيس هيئة قضايا الدولة يتفقد مبانٍ تابعة لوزارة الإسكان تمهيدًا لتخصيص مقر جديد للهيئة بمدينة العلمين الجديدة رئيس الوزراء: توريد 4.6 مليون طن قمح من المزارعين حتى الآن وهذا رقم تاريخي لم يتم تحقيقه سابقاً محافظ المنوفية يفتتح عيادات الأسنان لذوى الهمم ورسم المخ بمستشفى الباجور محافظ المنوفية يفاجئ مجزر الباجور للوقوف علي الحالة العامة

محافظ بني سويف يتوقف بشكل مفاجئ بالوحدة الصحية بسدمنت الجبل خلال جولته الميدانية

توقف اللواء عبد الله عبد العزيز محافظ بني سويف، بشكل مفاجئ، داخل الوحدة الصحية بقرية سدمنت الجبل بمركز إهناسيا، وذلك خلال عودته من جولة ميدانية، حيث لم تكن الزيارة مدرجة ضمن برنامج الجولة، ورافقه بلال حبش نائب المحافظ، وذلك لمتابعة مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين والوقوف على انتظام العمل داخل الوحدة.
وحرص المحافظ، فور وصوله، على تفقد أقسام الوحدة ومتابعة سير العمل بها، موجهاً مكتبه بمراجعة سجل الحضور والانصراف للأطباء والعاملين، وحصر متوسط أعداد المترددين يوميًا، إلى جانب إعداد تقرير تفصيلي بالأدوية والمستلزمات الطبية المتوافرة ونواقص الأدوية، للوقوف على الاحتياجات الفعلية وسرعة التعامل معها.كما أجرى المحافظ حوارًا مباشرًا مع عدد من المواطنين المترددين على الوحدة الصحية، واستمع إلى آرائهم وملاحظاتهم بشأن مستوى الخدمة الطبية، ومدى توافر الأدوية وانتظام الأطقم الطبية، مؤكدًا أن المتابعة الميدانية تستهدف الوقوف على الواقع الفعلي للخدمات المقدمة للمواطنين والعمل على تحسينها بصورة مستمرة. وشدد المحافظ على أهمية الانضباط داخل المنشآت الصحية والتعامل الجيد مع المواطنين، مؤكدًا أن قطاع الصحة يأتي ضمن أولويات الدولة، وأن المحافظة تتابع بشكل مستمر مستوى الأداء داخل الوحدات الصحية والمستشفيات بمختلف مراكز المحافظة.رافق المحافظ خلال الجولة أحمد دسوقي مدير عام الإدارة المركزية لشؤون مكتب المحافظ، و أحمد توفيق رئيس مركز ومدينة إهناسيا، ومسؤولو الصحة والوحدة المحلية.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0