google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الجمعة 26 يونيو 2026 07:17 مـ 10 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
رئيس هيئة النيابة الإدارية يدلي بصوته في انتخابات مجلس إدارة نادي مستشاري النيابة الإدارية وزير الاستثمار يجتمع مع أعضاء مجلس النواب بالإسكندرية ضمن جولة تفقدية بميناء الدخيلة بحضور المحافظ السفير المصري يلتقي رئيسة أيسلندا وعدد من المسئولين الأيسلنديين روسيا: الجنود العائدون من الأسر يتلقون الرعاية في بيلاروسيا بعد تبادل 160 أسير غدا.. طقس حار على أغلب أنحاء الجمهورية والعظمى بالقاهرة 35 ”الخارجية اللبنانية” ترحب بالبيان الخليجي - الأمريكي وتثمن دعم مفاوضاتها لبنان وجورجيا يبحثان تعزيز التعاون في الإصلاح الإداري والتحول الرقمي وجذب الاستثمارات سلطنة عُمان وإيطاليا تبحثان تعزيز الحوار الاستراتيجي وأمن حرية الملاحة بهرمز ألوان الباستيل للأظافر في صيف 2026 بين النعومة والجرأة إقبال كبير ينعش سياحة ”اليوم الواحد” ببورسعيد وبورفؤاد.. والمدينة الباسلة تتجمل لاستقبال آلاف الزوار في عطلة نهاية الأسبوع مروان حاجي يطلق فيديو كليب ”مملكة 12 قرنًا”.. احتفاء بصري وموسيقى بتراث المغرب العريق وزير الكهرباء والطاقة المتجددة يشارك مجموعة صاني ”SANY” الصينية الاحتفال ببدء العمل وإنشاء أول مصنع لتوربينات الرياح وإقامة مشروع طاقة رياح قدرة...

محافظ بني سويف يجتمع بمسؤولي قطاع مياه الشرب والصرف الصحي

عقد اللواء عبد الله عبد العزيز محافظ بني سويف، اجتماعًا لمتابعة الإجراءات والحلول والمقترحات الخاصة بتحسين مستوى خدمات مياه الشرب والصرف الصحي بمراكز ومدن المحافظة، وذلك في إطار الاستعداد المبكر لفصل الصيف ومواجهة أية ضغوط متوقعة على الخدمة،حيث عُقد الاجتماع بديوان عام المحافظة شرق النيل،بحضور المهندسة دينا عمر رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، والأستاذ أحمد دسوقي مدير مكتب المحافظ، ورؤساء القطاعات والإدارات المركزية بالشركة.وفي بداية الاجتماع، شدد المحافظ على أهمية تكثيف الجهود والتنسيق الكامل بين كافة الجهات المعنية، لوضع حلول مستدامة للتحديات التي تواجه قطاع مياه الشرب والصرف الصحي، مع سرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين والعمل على حلها باعتبارها من أهم الملفات الخدمية المرتبطة بالحياة اليومية للمواطنين. وتناول الاجتماع استعراض الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات الجاري تنفيذها بالقطاع،وسبل تذليل أية معوقات قد تواجه التنفيذ، مع التأكيد على ضرورة تسريع معدلات العمل للانتهاء من المشروعات ودخولها الخدمة في أقرب وقت،خاصة محطة مياه أشمنت ، التي تخدم مناطق واسعة بمركزي الواسطى وناصر، إلى جانب متابعة الإجراءات التي تنفذها الشركة للتعامل مع مشكلة ارتفاع منسوب المياه الجوفية بمنطقة بياض العرب. كما شهد الاجتماع استعراض الحلول والمقترحات الخاصة بالتعامل مع النقاط الساخنة والمناطق التي تشهد بعض المشكلات أو التحديات في الخدمة،سواء نتيجة انخفاض الضغوط أو تهالك الشبكات، مع بحث آليات التدخل السريع وإجراء أعمال الإحلال والصيانة اللازمة، ضمن خطة استباقية لمواجهة زيادة الاستهلاك خلال فصل الصيف.ووجه محافظ بني سويف مسؤولي شركة المياه بالتنسيق مع الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، لإعداد وتنفيذ رؤية متكاملة لزيادة الطاقات والقدرات الاستيعابية لمكونات المنظومة،من محطات مياه ومعالجة ورفع،بما يسهم في تحسين جودة الخدمة واستيعاب الاحتياجات الحالية والمستقبلية بمختلف مراكز المحافظة.استعدادًا للصيف

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0