google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الأحد 14 يونيو 2026 07:49 مـ 28 ذو الحجة 1447 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
شركة سينرجي تتعاقد مع عمرو سعد لتقديم مسلسل جديد فى رمضان 2027 رئيس الوزراء يشهد توقيع بروتوكول اتفاق لتمويل مشروعات تدعيم وتطوير الشبكة القومية للكهرباء و الطاقات المتجددة عبور 42 شاحنة مساعدات إماراتية إلى غزة تحمل 544 طنا عبر معبر رفح رئيس الوزراء يتابع موقف تدبير الاعتمادات المالية لتوفير المنتجات البترولية 43.3 % من ممارسي الألعاب الإلكترونية باليابان يعانون اضطرابات النوم ألماني يتناول 1.273كجم من العسل في دقيقة الاتحاد المصري يدعم بيان الاتحادات المتأهلة للمونديال رفضًا لتصريحات رئيس يويفا محافظ الدقهلية يتابع حملة للتصدي لأجهزة الصوت والتلوث السمعي ومصادرة 21 قطعة بمدينة بلقاس استخراج 100 مسمار وصامولة حديدية من معدة مريض بمستشفى بنى سويف الجامعي ترامب: الهجوم الإسرائيلي على بيروت ما كان ينبغي أن يحدث اليوم استعدادات متقنة تمهيدا لتغيير كسوة الكعبة المشرفة مع إشراقة العام الهجري الغرفة المركزية للثانوية الأزهرية: انتظام امتحان اللغة الأجنبية الأولى

نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي يستقبل مديرة معهد تكنولوجيا المعلومات بوزارة الاتصالات

نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي يستقبل مديرة معهد تكنولوجيا المعلومات بوزارة الاتصالات
نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي يستقبل مديرة معهد تكنولوجيا المعلومات بوزارة الاتصالات

استقبل الدكتور محمد عبد المالك، نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي، صباح اليوم الاثنين، الدكتورة هبة صالح، مديرة معهد تكنولوجيا المعلومات بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والوفد المرافق لها الذي ضم كلًّا من: المهندس أيمن عياد، مدير معهد تكنولوجيا المعلومات(ITI) بجامعة أسيوط، والدكتور علي كمال، مدير مركز رصد ودراسة المشكلات المجتمعية بجامعة أسيوط، والأستاذ حسام النقيب، مستشار العلاقات الحكومية بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والمهندس أحمد ممدوح، مدير التدريب بفرع المعهد بجامعة أسيوط.

تناولت الزيارة بحث تعزيز التعاون المشترك فى مجال التدريب لأعضاء هيئة التدريس؛ لكونهم الأكثر تأثيرًا داخل المؤسسة التعليمية، وإتاحة رؤى جديدة بعيدة عن التفكير التقليدي، إضافة إلى توفير منح تدريب مجانية في مجالات العمل الحر وورش عمل عن الذكاء الاصطناعي واستخداماته المختلفة في جميع المجالات.

ورحب نائب رئيس جامعة الأزهر بالدكتورة هبة صالح والوفد المرافق لها، ناقلًا لهم تحيات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وفضيلة الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس الجامعة، مشيدًا بتعاون المعهد مع فرع الجامعة للوجه القبلي، وتوفيره العديد من فرص التدريب والمنح المجانية للطلاب والطالبات.

وعلى هامش الزيارة، التقت الدكتورة هبة صالح بعدد من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطالبات بكلية الصيدلة، واستعرضت أهم البرامج التدريبية والمنح، وورش العمل التي يقدمها المعهد، مجيبة على جميع أسئلتهم واستفساراتهم.

حضر المقابلة كل من: الدكتور محمود عمار، عميد كلية طب الأسنان، والدكتور إمام الشافعي، عميد كلية البنات الأزهرية بالمنيا، والدكتور ماجد عثمان، عميد كلية التربية للبنات، والدكتورة زينب شحاتة، عميدة كلية الطب للبنات، والدكتور جمال سلطان، عميد كلية الصيدلة للبنين بأسيوط، والدكتور وليد صابر، وكيل كلية الطب للبنات، والدكتورة رندا ربيع، وكيلة كلية التربية للبنات بنات، والدكتور الحسيني حماد، منسق المشاركة المجتمعية بفرع الجامعة للوجه القبلي، والأستاذ حسام مهران، الأمين العام المساعد للفرع.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0