google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الخميس 25 يونيو 2026 09:24 مـ 9 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
الداخلية: ضبط المتهم بممارسة أعمال البلطجة بسوهاج مياه الجيزة: قطع المياه لمدة 6 ساعات عن بشتيل البلد وبشتيل لُعبة لتنفيذ أعمال صيانة «الصحة» تناقش الدليل الفني والعلمي التفصيلي لحساب وتخطيط القوى العاملة بالقطاع الصحي محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال تركيب الإنترلوك وتطوير البنية التحتية بعدد من شوارع عاصمة المحافظة ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية محافظ الشرقية يتابع جاهزية المواقع لتنفيذ التدريب العملي المشترك «صقر ١٦٩» لمجابهة الأزمات والكوارث بنطاق المحافظة مدبولي يوجه بالتوسع في تنفيذ مُبادرة ”شارع الفن” في كل المحافظات المصرية وزير العمل يوجه بسرعة إعداد إطار للتعاون مع جامعة ساكسوني مصر لتأهيل الشباب وفق احتياجات سوق العمل برعاية الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان.. «الصحة» تنظم احتفالية مسابقة التميز في خدمات طب الأسنان الداخلية: ضبط المتهم بالتحرش بفتاة داخل سيارة أجرة ميكروباص بدمياط رئيس الوزراء يتابع مع محافظ القليوبية الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات التنموية والخدمية وزير الخارجية يستقبل رئيس البرلمان العربي لبحث سبل تعزيز العمل العربي المشترك وزير الشباب والرياضة يلتقي اتحاد المصارعة والجهاز الفني لمتابعة خطط الإعداد والاستحقاقات المقبلة

نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي يستقبل مديرة معهد تكنولوجيا المعلومات بوزارة الاتصالات

نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي يستقبل مديرة معهد تكنولوجيا المعلومات بوزارة الاتصالات
نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي يستقبل مديرة معهد تكنولوجيا المعلومات بوزارة الاتصالات

استقبل الدكتور محمد عبد المالك، نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي، صباح اليوم الاثنين، الدكتورة هبة صالح، مديرة معهد تكنولوجيا المعلومات بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والوفد المرافق لها الذي ضم كلًّا من: المهندس أيمن عياد، مدير معهد تكنولوجيا المعلومات(ITI) بجامعة أسيوط، والدكتور علي كمال، مدير مركز رصد ودراسة المشكلات المجتمعية بجامعة أسيوط، والأستاذ حسام النقيب، مستشار العلاقات الحكومية بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والمهندس أحمد ممدوح، مدير التدريب بفرع المعهد بجامعة أسيوط.

تناولت الزيارة بحث تعزيز التعاون المشترك فى مجال التدريب لأعضاء هيئة التدريس؛ لكونهم الأكثر تأثيرًا داخل المؤسسة التعليمية، وإتاحة رؤى جديدة بعيدة عن التفكير التقليدي، إضافة إلى توفير منح تدريب مجانية في مجالات العمل الحر وورش عمل عن الذكاء الاصطناعي واستخداماته المختلفة في جميع المجالات.

ورحب نائب رئيس جامعة الأزهر بالدكتورة هبة صالح والوفد المرافق لها، ناقلًا لهم تحيات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وفضيلة الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس الجامعة، مشيدًا بتعاون المعهد مع فرع الجامعة للوجه القبلي، وتوفيره العديد من فرص التدريب والمنح المجانية للطلاب والطالبات.

وعلى هامش الزيارة، التقت الدكتورة هبة صالح بعدد من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطالبات بكلية الصيدلة، واستعرضت أهم البرامج التدريبية والمنح، وورش العمل التي يقدمها المعهد، مجيبة على جميع أسئلتهم واستفساراتهم.

حضر المقابلة كل من: الدكتور محمود عمار، عميد كلية طب الأسنان، والدكتور إمام الشافعي، عميد كلية البنات الأزهرية بالمنيا، والدكتور ماجد عثمان، عميد كلية التربية للبنات، والدكتورة زينب شحاتة، عميدة كلية الطب للبنات، والدكتور جمال سلطان، عميد كلية الصيدلة للبنين بأسيوط، والدكتور وليد صابر، وكيل كلية الطب للبنات، والدكتورة رندا ربيع، وكيلة كلية التربية للبنات بنات، والدكتور الحسيني حماد، منسق المشاركة المجتمعية بفرع الجامعة للوجه القبلي، والأستاذ حسام مهران، الأمين العام المساعد للفرع.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0