google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الأحد 28 يونيو 2026 09:03 صـ 12 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
رياض محرز يفوز بجائزة رجل مباراة الجزائر و النمسا الكونغو الديموقراطية يواصل تحقيق المفاجأت ..ويتأهل لدور الـ32 بكأس العالم البرتغال يتعادل سلبياً أمام كولومبيا بكأس العالم الأرجنتين تنهي دور المجموعات بكأس العالم بالعلامة الكاملة الجزائر تتعادل أمام النمسا ...وتتأهل لدور الـ32 بكأس العالم ميسي يستمر في صناعة التاريخ بكأس العالم الإصابة تنهي مشوار نجم منتخب مصر بكأس العالم..طبيب منتخب مصر يكشف موقف الثلاثي المصاب قبل مواجهة أستراليا منتخب مصر يتوجه إلى مدينة دالاس الأربعاء استعداداً لمواجهة أستراليا وزير الري يتابع موقف غرق أحد الصنادل بمنطقة ميناء السد العالي شرق ببحيرة ناصر الداخلية: كشف ملابسات مصرع سيدة من أعلى سطح منزلها قبل أيام من زفافها بالغربية علي الدين هلال لـ ”العالم غدًا” على شاشة الأولى: إسرائيل لا يمكنها خوض حرب منفردة ولا اتخاذ قرارات مصيرية وحدها محافظ المنوفية يتابع ميدانيا تداعيات حادث نشوب حريق مصنع بالسادات

لليوم الثاني على التوالي.. محافظ القليوبية يقود جولة ليلية بشبرا الخيمة لمتابعة غلق المحال وإزالة الإشغالات

واصل الدكتور المهندس/ حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، جولاته الميدانية المفاجئة لليوم الثاني على التوالي، حيث قاد جولة ليلية موسعة بأحياء شرق وغرب شبرا الخيمة، للتأكد من الالتزام التام بقرار رئيس مجلس الوزراء بشأن المواعيد الجديدة لغلق المحال التجارية في تمام الساعة التاسعة مساءً، وذلك في إطار خطة الدولة لترشيد استهلاك الكهرباء والوقود وتحقيق الانضباط بالشوارع.

واستهل المحافظ جولته بتفقد نطاق حي غرب شبرا الخيمة، حيث شملت الجولة المرور الميداني بداية من ميدان المؤسسة، مرورًا بشارع أحمد عرابي وشارع 15 مايو، وعدد من الشوارع الجانبية، لمتابعة مدى التزام أصحاب الأنشطة التجارية بقرار الغلق على أرض الواقع، موجهًا الشكر للملتزمين، ومشددًا على اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين، مؤكدًا استمرار المتابعة الدورية لضمان الانضباط.

وفي السياق ذاته، توجهت الجولة إلى حي شرق شبرا الخيمة، حيث تفقد المحافظ ترعة الشابوري، وطريق محور العصار، واستكمل المرور بشارع 15 مايو بنطاق الحي،

وذلك بحضور اللواء/ محمد السيد نائب مدير الأمن، والمهندسة/ جيهان مسعود السكرتير العام، والدكتورة/ سلوى أبو العينين رئيس حي غرب شبرا الخيمة، واللواء/ تامر أبو الغيط رئيس حي شرق شبرا الخيمة، والعميد/ محمود فيصل مدير مرافق القليوبية، وسط تواجد أمني وتنفيذي مكثف لضمان تنفيذ القانون.

وعلى هامش الجولة، قاد محافظ القليوبية حملة إشغالات مكبرة استهدفت رفع التعديات من الشوارع الرئيسية، خاصة من الباعة الجائلين الذين يتسببون في إعاقة الحركة المرورية والتعدي على الأرصفة،

حيث وجه برفع كافة الإشغالات والفرش العشوائية على الفور، ومصادرة المضبوطات المخالفة، مؤكدًا أن الرصيف حق أصيل للمواطن ولن يُسمح بتحويل الشوارع إلى أسواق عشوائية.

وفي ختام جولته، شدد المحافظ على رؤساء الأحياء ومدير إدارة المرافق بضرورة التواجد الميداني المستمر، وعدم الاكتفاء بالحملات المؤقتة، مع تفعيل غرف العمليات لتلقي شكاوى المواطنين، والتعامل الفوري مع أي مخالفات، بما يحقق الانضباط العام ويضمن سيولة الحركة المرورية.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0