google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الأحد 28 يونيو 2026 12:35 صـ 11 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
الداخلية: كشف ملابسات مصرع سيدة من أعلى سطح منزلها قبل أيام من زفافها بالغربية علي الدين هلال لـ ”العالم غدًا” على شاشة الأولى: إسرائيل لا يمكنها خوض حرب منفردة ولا اتخاذ قرارات مصيرية وحدها محافظ المنوفية يتابع ميدانيا تداعيات حادث نشوب حريق مصنع بالسادات الداخلية: كشف ملابسات مقطع فيديو التعدي بالضرب علي سيدة وإجبارها على تحرير محضر صلح أبو الغيط يدين فى إتصال مع وزير خارجية البحرين الإعتداءات الإيرانية الآثمة على مملكة البحرين المتحدث العسكرى : الأكاديمية العسكرية المصرية توقع بروتوكول تعاون مع أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا أبو الغيط يرحب في إتصال هاتفى مع رئيس الحكومة اللبنانية بالتوقيع علي الإتفاق الإطار بين لبنان وإسرائيل الداخلية: ضبط المتهمين في مقطع فيديو سرقة هاتف محمول بالإسكندرية الداخلية:ضبط المتهمين بممارسة أعمال البلطجة بالبحيرة 35 عامًا من الريادة —واحة للأجهزة المنزلية تُعيد تعريف الجودة الأوروبية في كل بيت مصري الداخلية: كشف ملابسات مقطع فيديو الاعتداء بإستخدام عصا خشبية ببنى سويف محافظ بني سويف يهنئ المنتخب المصري بالتأهل التاريخي إلى دور ال32بكأس العالم 2026

محافظ المنوفية يُكرم مديرة مستشفي حميات شنتنا الحجر ومديرة المركز التكنولوجي ببركة السبع

كرم اليوم اللواء عمرو الغريب محافظ المنوفية بمكتبه بالديوان العام ، الدكتورة شيماء عبد العظيم تمراز مديرة مستشفي حميات شنتنا الحجر ، هبه عوض الله فايد مديرة المركز التكنولوجي ببركة السبع ويهديهم مكافأة مالية تقديراً لمجهوداتهم وتفانيهم في العمل وإنجاز المهام المطلوبة ، بحضور الدكتور عمرو مصطفي وكيل وزارة الصحة ، سامي سرور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بركة السبع .جاء ذلك عقب جولته الميدانية الموسعة أمس بمركز ومدينة بركة السبع ، حيث تلاحظ إنتظام سير العمل بكفاءة داخل مستشفي حميات شنتنا الحجر وكذا المركز التكنولوجي ببركة السبع وأكد محافظ المنوفية حرصه على تكريم كافة النماذج المتميزة كل في نطاق عمله تشجيعاً وتحفيزاً لهم ، مشدداً علي ضرورة بذل المزيد من الجهد والعمل بروح الفريق الواحد لتلبية احتياجات ومطالب المواطنين ، لافتاً أن رضا المواطن أولوية أولى على رأس منظومة الجهاز الإداري للمحافظة كونه ركيزة أساسية في عملية التنمية وبناء الجمهورية الجديدة .فيما قدم الحضور الشكر والتقدير لمحافظ المنوفية على هذه اللفتة الطيبة ودعمه الدائم والمستمر لكافة العاملين ، مؤكدين على الاستمرار في مواصلة العمل وبذل المزيد من الجهد على أرض الواقع للارتقاء بمستوى الخدمات .

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0