google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الأحد 28 يونيو 2026 09:02 صـ 12 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
رياض محرز يفوز بجائزة رجل مباراة الجزائر و النمسا الكونغو الديموقراطية يواصل تحقيق المفاجأت ..ويتأهل لدور الـ32 بكأس العالم البرتغال يتعادل سلبياً أمام كولومبيا بكأس العالم الأرجنتين تنهي دور المجموعات بكأس العالم بالعلامة الكاملة الجزائر تتعادل أمام النمسا ...وتتأهل لدور الـ32 بكأس العالم ميسي يستمر في صناعة التاريخ بكأس العالم الإصابة تنهي مشوار نجم منتخب مصر بكأس العالم..طبيب منتخب مصر يكشف موقف الثلاثي المصاب قبل مواجهة أستراليا منتخب مصر يتوجه إلى مدينة دالاس الأربعاء استعداداً لمواجهة أستراليا وزير الري يتابع موقف غرق أحد الصنادل بمنطقة ميناء السد العالي شرق ببحيرة ناصر الداخلية: كشف ملابسات مصرع سيدة من أعلى سطح منزلها قبل أيام من زفافها بالغربية علي الدين هلال لـ ”العالم غدًا” على شاشة الأولى: إسرائيل لا يمكنها خوض حرب منفردة ولا اتخاذ قرارات مصيرية وحدها محافظ المنوفية يتابع ميدانيا تداعيات حادث نشوب حريق مصنع بالسادات

محافظ الدقهلية يشهد نهائي بطولة دوري مراكز الشباب باستاد المنصورة

شهد اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، اليوم، المباراة النهائية لبطولة دوري مراكز الشباب في نسختها الحادية عشرة، والتي أقيمت على ملعب استاد المنصورة الرياضي، يرافقه الدكتور محمود عبد العظيم، وكيل وزارة الشباب والرياضة، والدكتور حاتم الجندي رئيس مجلس إدارة مركز التنمية الشبابية، والدكتور محمود عبد الهادي مدير المنشآت الرياضية، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

وشهد المحافظ ومرافقوه فعاليات المباراة النهائية التي جمعت بين فريقي مركز شباب منشأة البدوي (مركز طلخا) ومركز شباب شاوة (مركز المنصورة)، والتي انتهت بفوز فريق مركز شباب منشأة البدوي وحصوله على لقب البطولة.

وتبادل اللواء طارق مرزوق الحديث مع اللاعبين قبل تسليم كأس البطولة والميداليات الذهبية للفريق الفائز، والميداليات الفضية للفريق الوصيف، مشيدا بالمستوى الفني والروح الرياضية العالية التي تحلى بها اللاعبون، ومثمنا جهود مديرية الشباب والرياضة وحسن التنظيم، ومؤكدا أن هذه البطولات ليست مجرد مباريات إنما هي مصانع رجال.

وأكد محافظ الدقهلية، أن مراكز الشباب تمثل قاعدة أساسية لاكتشاف المواهب الرياضية، وأنه يولي اهتماما كبيرا بتطوير البنية التحتية لها، وتنظيم البطولات الدورية، بهدف شغل أوقات فراغ الشباب بما هو مفيد، وصقل مهاراتهم، وتعزيز قيم المنافسة الشريفة والعمل الجماعي، كما أكد دعمه المتواصل لفريق المنصورة الرياضي والمنظومة الرياضية بالمحافظة.

من جانبهم، أعرب أعضاء الفرق المشاركة والأجهزة الفنية وأهالي اللاعبين عن سعادتهم البالغة بحضور المحافظ ومشاركته لهم هذه الأجواء الرياضية، مثمنين جهوده المستمرة في دفع عجلة الحركة الرياضية بالدقهلية.

يُذكر أن البطولة شهدت مشاركة واسعة من مراكز الشباب بلغ 20 فريقا على مستوى مراكز وقرى المحافظة، واستمرت على مدار عدة أسابيع بمباريات تنافسية قوية، وتوج فريق منشأة البدوي اليوم بكأس البطولة، واحتل فريق شاوة المركز الثاني بالميدالية الفضية.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0

موضوعات متعلقة