google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
السبت 27 يونيو 2026 02:14 صـ 10 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
رسميًا: بابي غايي يفوز بجائزة رجل المباراة في السنغال ضد العراق ليلة التوهج التاريخي: عثمان ديمبلي يخطف النجومية وجائزة ”رجل المباراة” بهاتريك إعجازي أمام النرويج السنغال تهزم العراق بخماسية وتتمسك بآمال العبور المونديالي تفاصيل ”ساعة الصفر” والقنوات الناقلة لمباراة مصر وإيران فى كأس العالم فرنسا تقسو على النرويج برباعية بكأس العالم بلجيكا تواجه نيوزيلندا في السادسة صباحاً بتوقيت القاهرة والقنوات الناقلة محافظ الغربية يعلن استمرار فتح 52 مركز شباب وناديًا رياضيًا لمتابعة مباراة منتخب مصر وإيران في السادسة صباحًا ضمن الجولة الثالثة بكأس... زواج أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز-صور رئيس وزراء لبنان: الاتفاق الإطاري يهدف لاستكمال الانسحاب الإسرائيلي وبسط سلطة الدولة على كامل أراضينا ترامب يهدد دول أوروبا بفرض رسوم جمركية بنسبة 100% على جميع الواردات مجلس الأمن يمدد ولاية قوة الأمم المتحدة لمراقبة فض الاشتباك في الجولان السورية حتى نهاية 2026 الداخلية:كشف ملابسات مقطع فيديو قيام سيدة بقطع سلك خاص بكاميرا مراقبة منزل بكفر الشيخ

وزيرة الإسكان تصل إلى ديوان عام الوزارة عقب أداء اليمين الدستورية

وصلت المهندسة راندة المنشاوي وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إلى مقر ديوان عام الوزارة بالعاصمة الجديدة، حيث كان في استقبالها قيادات الوزارة، إلى جانب جمع من العاملين، الذين رحبوا بسيادتها متمنين لها التوفيق في أداء مهامها الوطنية. وأعربت المهندسة راندة المنشاوي عن اعتزازها بثقة القيادة السياسية لتولي مسئولية وزارة الإسكان، معربة عن خالص شكرها وتقديرها لحفاوة الاستقبال، وحرصها على العمل بروح الفريق الواحد خلال المرحلة المقبلة، بما يسهم في استكمال مسيرة التنمية التي يشهدها قطاع الإسكان والمرافق والتنمية العمرانية. كما شددت وزيرة الإسكان على أهمية تضافر الجهود بين جميع قطاعات الوزارة وهيئاتها التابعة، والعمل وفق رؤية واضحة تستهدف تسريع معدلات الإنجاز في المشروعات القومية، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وتحقيق التنمية العمرانية المستدامة.وأكدت الوزيرة سعادتها بالتواجد في بيتها وزارة الإسكان مشيرة إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد تعزيز آليات المتابعة والتنسيق، ودعم الكوادر البشرية، والارتقاء بالأداء المؤسسي، بما يحقق تطلعات الدولة والمواطنين على حد سواء.
وقد أعرب العاملون بالوزارة عن سعادتهم بتوليها المسئولية، كأحد أبناء وزارة الإسكان مؤكدين ثقتهم في خبرتها وكفاءتها، ومعبرين عن تطلعهم للعمل تحت قيادتها خلال المرحلة المقبلة، لتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات في مختلف قطاعات الوزارة.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0