google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
السبت 27 يونيو 2026 03:30 صـ 11 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
رسميًا.. ليونيل ميسي على مقاعد البدلاء في مباراة الأرجنتين ضد الأردن بالمونديال قمة تكسير عظام: رسمياً.. النرويج تصطدم بـ ”أفيال” ساحل العاج في دور الـ 32 بالمونديال رسميًا: بابي غايي يفوز بجائزة رجل المباراة في السنغال ضد العراق ليلة التوهج التاريخي: عثمان ديمبلي يخطف النجومية وجائزة ”رجل المباراة” بهاتريك إعجازي أمام النرويج السنغال تهزم العراق بخماسية وتتمسك بآمال العبور المونديالي تفاصيل ”ساعة الصفر” والقنوات الناقلة لمباراة مصر وإيران فى كأس العالم فرنسا تقسو على النرويج برباعية بكأس العالم بلجيكا تواجه نيوزيلندا في السادسة صباحاً بتوقيت القاهرة والقنوات الناقلة محافظ الغربية يعلن استمرار فتح 52 مركز شباب وناديًا رياضيًا لمتابعة مباراة منتخب مصر وإيران في السادسة صباحًا ضمن الجولة الثالثة بكأس... زواج أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز-صور رئيس وزراء لبنان: الاتفاق الإطاري يهدف لاستكمال الانسحاب الإسرائيلي وبسط سلطة الدولة على كامل أراضينا ترامب يهدد دول أوروبا بفرض رسوم جمركية بنسبة 100% على جميع الواردات

محافظ أسوان يهنئ الفائزين فى إنتخابات مجلس النواب 2025 فردى وقائمة وطنية

صورة توضيحية
صورة توضيحية


قدم اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان خالص التهانى القلبية إلى الفائزين فى إنتخابات مجلس النواب 2025 من الجولة الأولى ، مؤكداً على أن ما شهدته العملية الإنتخابية بالمحافظة يعكس الوعى الوطنى الكبير لدى أبناء أسوان وحرصهم على المشاركة الإيجابية فى رسم مستقبل وطنهم ، وأعرب الدكتور إسماعيل كمال عن تهنئته للواء على أبا زيد الفائز عن الدائرة الإنتخابية الأولى بمركز أسوان ( فردى ) ، والذى حصل على 44783 صوت ، وأحمد القهمورى الفائز عن الدائرة الثانية بمركز كوم أمبو ( فردى ) ، والذى حصل على 30568 صوت ، مقدماً التهنئة أيضاً للفائزين عن القائمة الوطنية وهم النواب جابر أبو خليل ، ومنى شاكر ، والعمدة مجدى الحسينى ، والدكتور بسام الصواف ، وهلال الدندراوى وريهام عبد النبى ، وأكد إسماعيل كمال على أن سير العملية الإنتخابية بالمحافظة تم فى أجواء من الإنضباط والشفافية ، ووسط إقبال متزايد ومتميز من المواطنين الذين حرصوا على الإدلاء بأصواتهم فى مناخ ديمقراطى يعكس روح الإنتماء والمسئولية الوطنية ، مشيداً بما بذلته الأجهزة التنفيذية والأمنية من جهود لضمان إنتظام العملية الإنتخابية وتوفير كافة التسهيلات للناخبين ، وأشار محافظ أسوان إلى أن هذا المشهد الديمقراطى المشرف يعتبر ترجمة حقيقية لوعى المواطن الأسوانى وإيمانه بدوره الفاعل فى دعم مؤسسات الدولة ، وهو الذى يتطلب بمواصلة المشاركة الإيجابية فى جولة الإعادة يومى 3 ، 4 ديسمبر المقبل ، موضحاً بأن المحافظة ستعمل على التعاون البناء مع أعضاء مجلسى النواب والشيوخ من أجل تلبية مطالب وإحتياجات المواطنين ، والعمل على تحقيق التنمية المستدامة وبما يحقق آمال أبناء أسوان بجميع مراكزها ومدنها وقراها بالشكل المطلوب .

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0

موضوعات متعلقة