google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الثلاثاء 23 يونيو 2026 03:02 مـ 7 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
افتتاح متحف جامعة الدول العربية وتدشين ”ذاكرة سياسية” توثق ثمانية عقود من الدبلوماسية العربية المشتركة محافظ بني سويف يعتمد نتيجة امتحانات الفصل الثاني للشهادة الإعدادية بنسبة 70.3% للعامة. الداخلية:ضبط المتهمين في مقطع فيديو مشاجرة بإستخدام العصى الخشبية بأسيوط رئيس جامعة المنوفية يستقبل وفد مركز إبداع مصر الرقمية ومعهد تكنولوجيا المعلومات الاسكان تطرح محال تجارية ووحدات إدارية ومهنية للبيع بمدن بدر والمنصورة الجديدة والعبور محافظ المنوفية يلتقى مدير هيئة الأوقاف لتعزيز التعاون المشترك سهم ”مدينة مصر” يحقق اجمالي عائد استثماري 84% للمساهمين خلال النصف الأول من 2026 السرجاني: أنهينا 30% من إنشاءات Avelin قبل طرحه ..و60% نسبة إنجاز وحدات المشروع التي تم طرحها الداخلية: ضبط المتهم بالنصب علي المواطنين بانتحال صفة موظف خدمة عملاء إحدى شركات الإتصالات محافظ المنوفية يتابع انتظام سير امتحانات الثانوية العامة في يومها الثاني محافظ أسوان يتابع مستوى الخدمات بالمركز التكنولوجى والإستجابة الفورية لمطالب المواطنين الداخلية:كشف ملابسات مقطع فيديو مشاجرة عدد من الأشخاص والتعدي بالسب والضرب بالغربية

وزير الإسكان يستقبل محافظ الإسماعيلية

استقبل المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بمكتبه بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، اللواء أكرم جلال محافظ الإسماعيلية، لبحث ملفات العمل والتعاون المشترك، وذلك بحضور مسئولي وزارة الإسكان والجهات التابعة لها ومسئولى محافظة الإسماعيلية. وأعرب المهندس شريف الشربيني عن ترحيبه بمحافظ الإسماعيلية وأكد على التنسيق المستمر فيما يخص ملفات عمل وزارة الإسكان بمحافظة الاسماعيلية، فيما يخص مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي والإسكان، مؤكدًا استعداده التام لتقديم كل الدعم لأهل محافظة الإسماعيلية وتلبية كافة احتياجاتهم، تنفيذًا لرؤية القيادة السياسية في تحسين مستوى المعيشة والخدمات وتوفير بيئة حضارية تليق بالمواطن المصري. ومن جانبه، وجه محافظ الإسماعيلية الشكر والتقدير لوزير الإسكان على سرعة رد الفعل والاستجابة من وزارة الإسكان لدراسة ومناقشة المشكلات التى تواجه محافظة الإسماعيلية، حيث إن هذا التعاون المستمر يثمر عن نتائج ملموسة على أرض الواقع تعكس حجم الجهد المبذول لتوفير خدمات متكاملة تليق بمواطني الإسماعيلية في كافة المراكز والقري. وتم عرض ملف مشروعات مياه الشرب بالمحافظة والذى تضمن دراسة إنشاء محطة مياه الشرب فى القصاصين وعين غصين، وفيما يخص الصرف الصحى تم عرض دراسة المشروعات فى مناطق أبوعطوة وبحر سرابيوم والقنطرة شرق وفايد، بالإضافة للعمل على وجود حلول لمشاكل المحطات القائمة للعمل على تشغيلها بكامل طاقتها، كما تم عرض موقف الإسكان والمعوقات التي تواجه بعض المشروعات والتي تأتي على رأس أولويات الدولة لما تمثله من احتياج أساسي يمس حياة المواطن بشكل مباشر. وفي هذا الإطار، وجه وزير الإسكان بوضع حلول لمشروعات الإسكان غير المنتهية للانتهاء منها وطرحها للمواطنين بمحافظة الإسماعيلية وتسويق قطع الأراضى غير المستغلة. وفي ختام اللقاء، ووجه وزير الإسكان باستمرار التنسيق بشأن كافة المشروعات في نطاق محافظة الإسماعيلية سواء مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي والإسكان، وتذليل أية تحديات قد تواجه تلك المشروعات، بجانب إعداد حصر بالاحتياجات لتنفيذ مشروعات جديدة عند الحاجة لتلبية تلك الاحتياجات.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0