google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الثلاثاء 23 يونيو 2026 06:27 مـ 7 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
تعرف على طاقم تحكيم مباراة مصر و إيران بكأس العالم الداخلية:ضبط صانعة محتوى لقيامها بالرقص بملابس خادشة للحياء بمشاركة نخبة من قادة الصناعة ”قمة أوريجن 2026” الإقليمية تختتم أعمالها بالقاهرة وتستعرض أحدث حلول التتبع الذكي وأتمتة سلاسل الإمداد وزيرة التنمية المحلية والبيئة تترأس الاجتماع ٧٤ لمجلس إدارة جهاز شئون البيئة السويدي اليكتريك لحلول البناء تستعرض أحدث حلول إدارة المياه والحماية من الحرائق خلال مشاركتها في معرض WATREX Expo 2026 رئيس الوزراء يتابع مشروع إعادة هيكلة عدد من وحدات الجهاز الإداري للدولة وزير الخارجية يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة ”سكاتك” النرويجية رئيس هيئة النيابة الإدارية يفتتح ثلاث نيابات إدارية جديدة بمحافظات الجيزة والسويس والبحيرة محافظ الجيزة يوقع بروتوكول تعاون مع مدينة نانجينغ الصينية لتعزيز التفاهم المتبادل والتعاون والصداقة لجنة الدراما بـ ”الأعلى للإعلام” تجتمع غداً لتقييم مسلسلات ما بعد الموسم الرمضان رسميًا حمزة عبد الكريم لاعب لـ برشلونة حتى صيف 2029 القومي للأشخاص ذوي الإعاقة يتواصل مع التربية والتعليم للسماح لطلاب زارعي القوقعة بأداء امتحانات الثانوية العامة باستخدام السماعات الطبية

رئيس محكمة النقض يستقبل عميد كلية الشريعة والقانون بجامعة الأزهر

استقبل اليوم القاضي/ عاصم الغايش رئيس محكمة النقض رئيس مجلس القضاء الأعلى اليوم بمكتبه بديوان محكمة النقض الأستاذ الدكتور/ عطا السنباطي عميد كلية الشريعة والقانون بجامعة الأزهر ، وذلك لتقديم التهنئة لسيادته بمناسبة توليه منصبه الرفيع رئيساً لمحكمة النقض رئيساً لمجلس القضاء الأعلى.

جاء ذلك بحضور القاضي / محمد عبد العال النائب الأول لرئيس محكمة النقض عضو مجلس القضاء الأعلى.

وقد صاحب سعادة العميد وفداً من السادة أعضاء هيئة التدريس رفيع المستوى ضم كل من الأستاذ الدكتور/ ذكري عبد الرازق خليفة وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، الأستاذ الدكتور/ عبد الله النجار عضو مجمع البحوث الإسلامية، الأستاذة الدكتورة/ فريدة محمد علي عميد كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالقاهرة، الأستاذ الدكتور/ أحمد السنتريسي رئيس قسم القانون العام، الأستاذ الدكتور/ عاشور عبد الرحمن رئيس قسم القانون الخاص، الأستاذ الدكتور/ عبد الرؤوف جاد عيوش عضو هيئة التدريس بالكلية، المستشار الدكتور/ وائل محمد كريم وكيل هيئة قضايا الدولة.

وخلال اللقاء، أشاد الأستاذ الدكتور عطا السنباطي بالدور الرائد لمحكمة النقض في ترسيخ العدالة وحماية الحقوق.

من جانبه، ثمن القاضي عاصم الغايش هذه الزيارة، مؤكدًا على أهمية دور جامعة الأزهر في النهوض بالتعليم ودعم البحث العلمي، تحقيقا للتنمية المستدامة للدولة المصرية.

وفي ختام الزيارة، تبادل الطرفان دروع تذكارية، تعبيرًا عن التقدير المتبادل ورغبة في استمرار التعاون المثمر بين المؤسستين.

صرح بذلك القاضي خالد فاروق المستشار الإعلامي لرئيس مجلس القضاء الأعلى.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0