google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
السبت 27 يونيو 2026 11:54 مـ 11 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
علي الدين هلال لـ ”العالم غدًا” على شاشة الأولى: إسرائيل لا يمكنها خوض حرب منفردة ولا اتخاذ قرارات مصيرية وحدها محافظ المنوفية يتابع ميدانيا تداعيات حادث نشوب حريق مصنع بالسادات الداخلية: كشف ملابسات مقطع فيديو التعدي بالضرب علي سيدة وإجبارها على تحرير محضر صلح أبو الغيط يدين فى إتصال مع وزير خارجية البحرين الإعتداءات الإيرانية الآثمة على مملكة البحرين المتحدث العسكرى : الأكاديمية العسكرية المصرية توقع بروتوكول تعاون مع أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا أبو الغيط يرحب في إتصال هاتفى مع رئيس الحكومة اللبنانية بالتوقيع علي الإتفاق الإطار بين لبنان وإسرائيل الداخلية: ضبط المتهمين في مقطع فيديو سرقة هاتف محمول بالإسكندرية الداخلية:ضبط المتهمين بممارسة أعمال البلطجة بالبحيرة 35 عامًا من الريادة —واحة للأجهزة المنزلية تُعيد تعريف الجودة الأوروبية في كل بيت مصري الداخلية: كشف ملابسات مقطع فيديو الاعتداء بإستخدام عصا خشبية ببنى سويف محافظ بني سويف يهنئ المنتخب المصري بالتأهل التاريخي إلى دور ال32بكأس العالم 2026 مسئولو الإسكان ومكتب برنامج “الهابيتات” في مصر يناقشون ملفات العمل المشترك

دائرة المالية في عجمان تنظّم لقاءً للتعريف بالنسخة المحدثة من نظام ”توريد” واستكشاف سبل تعزيز تجربة المورّدين

في إطار جهودها المستمرة لتعزيز كفاءة العمليات الحكومية وتطوير تجربة الموردين، نظّمت دائرة المالية في عجمان لقاءً تعريفياً لشركائها من مورّدي حكومة عجمان حول النسخة المحدثة من نظام "توريد"، وذلك في مقر جمعية أم المؤمنين.

وهدف اللقاء إلى استعراض أبرز التحديثات والتحسينات التي شهدتها منظومة "توريد"، وإشراك الموردين في استكشاف سُبل إضفاء مزيد من التطوير عليها عبر الاستماع إلى آرائهم وملاحظاتهم القيّمة بما يضمن توافق النظام مع احتياجاتهم وتطلعاتهم المستقبلية.

وحول أهمية هذا اللقاء، قالت السيدة سحر الطنيجي ، مدير قسم التطبيقات المالية: "يأتي التطوير المستمر لنظام «توريد» في صلب جهودنا الاستراتيجية الهادفة إلى تعزيز الكفاءة والشفافية في إدارة المشتريات الحكومية، وتحسين تجربة شركائنا من الموردين. ونسعى من خلال هذا اللقاء إلى توطيد الشراكة والتواصل المباشر معهم؛ لضمان أن يكون النظام منصة رقمية متكاملة تلبي احتياجات جميع الأطراف".

وأشارت إلى أن مشاركة الموردين في هذا اللقاء تمثّل خطوة محورية نحو بناء تجربة توريد أكثر فاعلية وتكاملاً، بما يسهم في تعزيز الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص، ويدعم مسيرة عجمان في تبنّي الحلول الرقمية المبتكرة التي تسهم في رفع كفاءة العمل وجودة الخدمات، وتفضي إلى الارتقاء بجودة الحياة وتعزيز التنمية المستدامة في الإمارة.

وأكدت حرص دائرة المالية في عجمان على العمل المتواصل لتحقيق أعلى مستويات الفاعلية والمرونة في إدارة العمليات الحكومية عبر تبنّي أحدث التقنيات لتبسيط الإجراءات والخدمات، مضيفةً: "تعكس التحسينات المتواصلة لمنصة توريد التزامنا بتحقيق أهداف رؤية عجمان 2030 في بناء اقتصاد مستدام قائم على الابتكار والكفاءة، وفي أن تكون حكومة عجمان ريادية ورشيقة ولا تتوقف عن تحسين خدماتها بما ينسجم مع الاحتياجات المستجدة للمتعاملين وقطاع الأعمال".

يُذكر أن "توريد"، هي منصة رقمية موحَّدة أطلقتها الدائرة لتكون حلقة وصل بين المورِّدين والدوائر الحكومية في عجمان، وتتيح لهم تجربة مرنة متكاملة ومبتكرة، لإنجاز جميع مراحل عملية التوريد إلكترونياً.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0