google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الأحد 28 يونيو 2026 03:45 مـ 12 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزيرة الإسكان تتابع عدداً من مشروعات المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” بمحافظات الغربية ودمياط وسوهاج محافظ المنوفية يتفقد أعمال تطوير وتجميل كورنيش شبين الكوم وزيرة الإسكان تتابع عدداً من مشروعات المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” بمحافظات الغربية ودمياط وسوهاج رئيس الوزراء يهنئ فخامة الرئيس بذكرى ثورة الثلاثين من يونيو المجيدة داليا إبراهيم تحصد جائزة AUC Venture Lab تقديراً لدورها في تطوير منظومة ريادة الأعمال والابتكار في مصر والمنطقة 19 شركة من غرفة ”CIT” تستعرض حلولها التكنولوجية لبناء صناعة أكثر تنافسية ودعم قدراتها التصديرية الداخلية: ضبط عدد من السيدات والرجال لقيامهم باستغلال الاطفال في أعمال التسول محافظ أسوان يواصل جولاته الميدانية لمتابعة إنتظام إمتحانات الثانوية العامة محافظ الدقهلية يتابع انتظام امتحانات الثانوية العامة عبر الشبكة الوطنية للطوارئ ويؤكد توفير الرعاية الكاملة للطلاب. محافظ المنوفية يتفقد عدد من لجان امتحانات الثانوية العامة بمدارس الرسمية المتميزة والمتكاملة وزير الري يتابع أنشطة مركز التدريب الإقليمي للموارد المائية والري السبكي: نجاح أول تدخل بتقنية ”كي العصب الكلوي” لعلاج ارتفاع ضغط الدم المقاوم للأدوية بجنوب سيناء

محافظ الشرقية يُؤدي واجب العزاء والمواساة في وفاة عامل النظافة بحي ثان بمسقط رأسه بقرية كفر الحمام بمركز الزقازيق

قام المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية بتقديم واجب العزاء والمواساة لأسرة السيد / سعيد محمد عبد الحميد العامل بقطاع تحسين البيئة بحي ثان الزقازيق والذي توفي اليوم أثناء تأدية عمله وذلك بمسقط رأسه بقرية كفر الحمام التابعة لرئاسة مركز ومدينة الزقازيق.

قدم المحافظ خالص العزاء والمواساة لأسرة الراحل الكريم داعياً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وللأسرة خالص العزاء والصبر والسلوان.

وخلال تأديه واجب العزاء قدم محافظ الشرقية إعانه مالية عاجله لأسرة المتوفى معرباً عن بالغ حزنه لمصابهم الأليم،

وموجهاً وكيل وزارة التضامن الإجتماعي باتخاذ اللازم نحو صرف المساعدات وتقديم كافة أوجه الدعم اللازم للأسرة.

وفي لفته إنسانية كلف المحافظ رئيس حي ثان بسرعه إنهاء إجراءات التعاقد مع أبناء الفقيد بما يضمن لهم مصدر دخل كريم يساعدهم على مواجهة أعباء الحياة , مؤكداً أن المحافظة لن تدخر جهداً في الوقوف إلى جانب أبنائها ومراعاة الحالات الإنسانية وتقديم كافه أوجه الدعم والمساندة لهم.

ومن جانبهم أعربت أسرة الراحل الكريم عن تقديرهم لمحافظ الشرقية لحرصه على تقديم واجب العزاء والمواساة لهم وتلبية إحتياجاتهم.

رافق المحافظ في تأدية واجب العزاء الأستاذ محمد كُجَك السكرتير العام المساعد للمحافظة، والأستاذ شعبان أبو الفتوح رئيس مركز ومدينة الزقازيق، والأستاذ أحمد ضاحي رئيس حي أول، والأستاذ محمد أبو هاشم رئيس حي ثان.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0

موضوعات متعلقة