google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
السبت 13 يونيو 2026 04:01 مـ 27 ذو الحجة 1447 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزيرة الإسكان تتفقد مشروع “ديارنا” بالتجمع الثالث الداخلية:كشف ملابسات تغيب إحدى الفتيات عقب خروجها من مسكنها بقنا وزير الكهرباء ونائب محافظ أسوان فى زيارة ميدانية إلى مجمع بنبان للطاقة الشمسية وزير الري يتفقد حالة الري والمحطات بمحافظة الإسكندرية خلال فترة الصيف والاستهلاك الأقصى للمياه رئيس الوزراء يتفقد مواقع إنتاج الغاز الطبيعي بمنطقة غرب الدلتا العميقة التابعة لشركة ”رشيد للبترول” الأعلى للإعلام: استدعاء الممثل القانوني لقناة ”النهار” ومسؤول الحساب الإلكتروني باسم ”أحمد شوبير الداخلية: ضبط المتهمين في مشادة كلامية بين إحدى السيدات وإلقاء القمامة نحوهم بالقليوبية. وزيرة الإسكان تتابع أعمال تطوير ورفع كفاءة الخدمات واللاندسكيب بمشروع دار مصر – الأندلس بمدينة القاهرة الجديدة محافظ المنوفية يلتقي وفد حزب الجبهة الوطنية للتهنئة بالعيد القومي للمحافظة رئيس الوزراء يستعرض موقف أعمال تطوير مشروعي ”طريق الخدمات” و”طريق الشركات رئيس الوزراء يتفقد مواقع العمل بمشروع رفع كفاءة وتطوير الطريق الدولي الساحلي وزير النقل يتفقد ورشة السد العالي الجديدة بأسوان

سوهاج تواصل مسيرتها التعليمية الرائدة... تجديد الثقة في الدكتور محمد السيد وكيلاً لوزارة التربية والتعليم

سوهاج تواصل مسيرتها التعليمية الرائدة... تجديد الثقة في الدكتور محمد السيد وكيلاً لوزارة التربية والتعليم
سوهاج تواصل مسيرتها التعليمية الرائدة... تجديد الثقة في الدكتور محمد السيد وكيلاً لوزارة التربية والتعليم

في خطوة تعكس تقديرًا للجهود المخلصة والإنجازات الملموسة، أصدر معالي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور محمد عبداللطيف، قرارًا وزاريًا بتجديد الثقة في الدكتور محمد السيد، ليستمر في قيادة دفة التعليم بمحافظة سوهاج وكيلاً للوزارة.

يأتي هذا القرار تتويجًا لعام دراسي حافل بالعطاء، شهد فيه قطاع التعليم بسوهاج نقلة نوعية تحت قيادة الدكتور السيد. فقد استطاع بحكمته وشجاعته التصدي لملفات شائكة طال انتظارها، ووضع حلولاً جذرية أسهمت في استقرار العملية التعليمية وارتقائها.

إن تجديد الثقة ليس مجرد قرار إداري، بل هو شهادة استحقاق لرجل أثبت أن القيادة فن وعلم، وأن الإخلاص في العمل هو السبيل الأمثل لتحقيق التقدم.
وبهذه المناسبة، يتقدم "مكتب جريدة انباء اليوم الورقية والإلكترونية بسوهاج
" بأسمى آيات التهاني والتبريكات لمعالي وكيل الوزارة، معربين عن كامل دعمهم ومساندتهم لجهوده المتواصلة. كما نرفع له تهنئة صادقة من قلوب أهالي سوهاج كافة، الذين وجدوا في قراراته وإنجازاته أملاً مشرقًا لمستقبل أبنائهم الطلاب.

ألف مبروك للدكتور محمد السيد، مع تمنياتنا له بدوام التوفيق والسداد في مهمته السامية لخدمة العلم والتعليم في سوهاج.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0