google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
السبت 6 يونيو 2026 10:44 صـ 20 ذو الحجة 1447 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
أرسنال يظهر إهتمام جاد بنجم بورنموث و البرازيل رايان محمد كمال: كسبنا 6 محترفات لمنتخب مصر.. وسنجرب أفكاراً جديدة في ودية تونس الثانية منتخب مصر للكرة النسائية يفوز على تونس ودياً بركلات الترجيح إبراهيم حسن: 11 تبديلاً في ودية مصر والبرازيل.. والمنتخب بالقميص الأحمر محافظ الوادي الجديد تلتقي السادة أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة التعليم العالي: طلاب هندسة جامعة أسيوط يحققون إنجازًا بحثيًا دوليًا في الذكاء الاصطناعي وتطوير أنظمة المرور الذكية مصر تسترد أربع قطع أثرية نادرة من الولايات المتحدة الأمريكية وزير المالية : الاقتصاد المصري مستقر ويسير بصورة أكثر جذبًا للاستثمار والتصنيع والتصدير وزير التربية والتعليم يلتقي وزيرة التكوين والتعليم المهنيين الجزائرية لبحث آفاق التعاون المشترك وتبادل الخبرات في مجالات التعليم الفني والتدريب المهني الداخلية:مصرع 7 عناصر إجرامية شديدة الخطورة بحوزتهم كميات من الأسلحة والمواد المخدرة الداخلية:ضبط المتهم في مقطع فيديو بممارسة أعمال البلطجة بإستخدام أسلحة بيضاء بالجيزة محافظ أسوان يؤدى صلاة الجمعة بالمسجد الجامع

رئيس جامعة المنوفية يعلن تجديد الإعتماد المؤسسي والاعتماد البرامجي لكلية الطب

رئيس جامعة المنوفية
رئيس جامعة المنوفية

أعلن الدكتور أحمد فرج القاصد رئيس جامعة المنوفية، ، تجديد الإعتماد المؤسسي والإعتماد البرامجي لكلية الطب من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والإعتماد، مؤكداً ان تجديد الإعتماد للمرة الثالثة يؤكد وصول الكلية إلى مستوى الجودة فى التعليم والبحث العلمي ويعد تكليلًا للجهود المبذولة من قبل أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب وحرصهم على الحفاظ علي اعتماد الكلية، مشيرًا إلى أن الإعتماد المؤسسي يأتي بعد التحقق من جودة مخرجات البرامج الدراسية بالكلية، وضمان الجودة في أساليب الأداء والإجراءات الإدارية بالكلية، والتميز في البحث العلمي، وتبني المعايير التي تتوافق مع الاحتياجات التنموية للمجتمع، ومطابقة قوائم ممارسات الإعتماد وفقًا لمعايير الهيئة.
وأوضح القاصد، أن الجامعة تولي إهتماما كبيرًا بزيادة نشر الوعي المستمر بمعايير الجودة وجودة التعليم بما يحقق تطورًا وتحسنًا ملحوظًا في العملية التعليمية وذلك عن طريق تطوير المناهج بشكل مستمر، و تطوير إمكانات أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة.وأشار رئيس الجامعة إلى أن حصول كلية الطب على الإعتماد المؤسسي للمرة الثالثة يُعد نتاج فريق عمل مؤسسي مكون من الجامعة والكلية وفريق الإعتماد وأعضاء هيئة التدريس والعاملين إلى جانب توفير الموارد والإمكانات اللازمة للتطوير المستمر لعناصر العملية التعليمية والبحثية وذلك لتحقيق هدف الجامعة في إعداد خريج قادر على المنافسة في سوق العمل محلياً ودولياً، مضيفا ان الجامعة حققت نتائج ملموسة في ملف قطاع الجودة والإعتماد على مستوى الكليات. ووجه رئيس الجامعة، التهنئة لأسرة كلية الطب على الجهد الكبير المبذول؛ للنهوض ، والارتقاء بها مما أهلها للحصول على الإعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، كماوجه الشكر لفريق مركز ضمان الجودة بالجامعة؛ لتقديمه الدعم الفني للكليات، لتأهيلها لتجديد الاعتماد ومن جانبه وجه الدكتور محمد النعمانى عميد كلية الطب الشكر للدكتور أحمد القاصد وجميع الداعمين للكلية على دورهم فى توفير الاحتياجات اللازمة للكلية لتجديد اعتمادها بعد أن استوفت كافة المعايير الأكاديمية.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0

موضوعات متعلقة