google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الإثنين 22 يونيو 2026 05:30 مـ 6 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزير التربية والتعليم ومحافظ سوهاج يعقدان اجتماعًا موسعًا مع مديري الإدارات التعليمية بالمحافظة لمتابعة إجراءات سير امتحانات الثانوية العامة وخطط تطوير العملية... وزيرة الإسكان تترأس اجتماع مجلس إدارة ”جهاز تنظيم مياه الشرب” وزير التربية والتعليم ومحافظ سوهاج يتفقدان مستجدات الأعمال الإنشائية لمشروعات تعليمية جديدة بالمحافظة وزير الخارجية يلتقي نظيره العراقي على هامش مجلس جامعة الدول العربية نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية يتفقد مصانع شركة ”النصر للسيارات” ويؤكد: توطين صناعة السيارات ركيزة لتعزيز الاقتصاد الوطني محافظ بورسعيد يتفقد مجمع محارق النفايات الطبية الخطرة لمتابعة كفاءة التشغيل وآليات التخلص الآمن من المخلفات مصر تعرب عن تضامنها مع دولة قطر الشقيقة إثر الحادث الذي وقع بمنطقة رأس لفان الصناعية رئيس الوزراء يترأس اجتماع المجلس القومي للسكان وزير الخارجية يلتقي نظيره العراقي على هامش مجلس جامعة الدول العربية وزير الاستثمار يدعو شركات التأمين العالمية والإقليمية لزيادة استثماراتها في مصر بعد غدٍ الأربعاء...جامعة الأزهر تكرم رؤساءها السابقين والفائزين بجائزة التميز العلمي وزيرة الإسكان تتابع مستجدات ملف تقنين أوضاع الأراضي بمدينة سفنكس الجديدة

محافظ الدقهلية يتفقد حديقة شجرة الدر بالمنصورة

صورة توضيحية
صورة توضيحية

يواصل اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، الليل بالنهار لتفقد ومتابعة مظاهر احتفالات المواطنين بشم النسيم، والاطمئنان على توفير كافة الخدمات اللازمة لهم، وأكد عن بالغ سعادته بامتلاء الحدائق العامة والمتنزهات بالأسر والأطفال لقضاء يوم مميز وسط أجواء ربيعية مبهجة، وأضاف أن سعادته لا توصف برؤية هذه الأجواء المبهجة والفرحة التي تغمر الأسر في احتفالاتهم.

وتفقد محافظ الدقهلية عدد من الأماكن والشوارع، والحدائق والمتنزهات والميادين، بمدينتي المنصورة وطلخا، مؤكداً أن جميع الأجهزة التنفيذية والصحية والأمنية في حالة جاهزية واستعداد تام منذ الساعات الأولى من الصباح، لضمان توفير أقصى درجات الأمان والانضباط للمواطنين خلال استمتاعهم باليوم.

والتقى محافظ الدقهلية، بالمواطنين في الشوارع واستمع لهم مهنئا بالاحتفالات ومعربا عن أمنياته بقضاء أسعد الأوقات، الذين أعربوا عن سعادتهم بهذا اليوم، وتقديرهم لجهود المحافظ الملموسة في كل مكان، وأوضح أن المشاهد التي رآها اليوم في أنحاء المحافظة تعكس، روح الفرحة والمحبة التي جمعت الأسر كباراً وصغارا، حيث ارتسمت السعادة على وجوه الأطفال وتزينت الأركان بالبالونات والورود، وامتلأت المتنزهات بالزهور.

وأشاد اللواء مرزوق بجهود رجال الشرطة والأجهزة التنفيذية الذين يتواجدون ميدانياً لتأمين الاحتفالات، وضمان سير اليوم بسلام وتذليل أية معوقات، في ظل التزام تام بإجراءات السلامة العامة، وتوفير فرق للطوارئ تحسباً لأي طارئ، ووجّه رسالة تهنئة إلى جميع أبناء الدقهلية بمناسبة احتفالات شم النسيم، مؤكدا أن سعادة المواطنين وراحتهم تظل دائماً في مقدمة أولويات المحافظة، في الأعياد وغيرها، في ظل حرص الدولة على توفير بيئة حضارية وآمنة تعكس وجه مصر المشرق.

وكان محافظ الدقهلية منذ الصباح قد تفقد مدينة وشواطئ وكورنيش جمصه وممشى المنصورة الجديد بمنطقة توريل للتأكد من توافر الخدمات اللازمة للمواطنين لقضاء إجازة شم النسيم والاستمتاع بها وتوفير كافة سبل الراحة والدعم اللازم لهم.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0