google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الإثنين 22 يونيو 2026 05:11 مـ 6 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزيرة الإسكان تترأس اجتماع مجلس إدارة ”جهاز تنظيم مياه الشرب” وزير التربية والتعليم ومحافظ سوهاج يتفقدان مستجدات الأعمال الإنشائية لمشروعات تعليمية جديدة بالمحافظة وزير الخارجية يلتقي نظيره العراقي على هامش مجلس جامعة الدول العربية نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية يتفقد مصانع شركة ”النصر للسيارات” ويؤكد: توطين صناعة السيارات ركيزة لتعزيز الاقتصاد الوطني محافظ بورسعيد يتفقد مجمع محارق النفايات الطبية الخطرة لمتابعة كفاءة التشغيل وآليات التخلص الآمن من المخلفات مصر تعرب عن تضامنها مع دولة قطر الشقيقة إثر الحادث الذي وقع بمنطقة رأس لفان الصناعية رئيس الوزراء يترأس اجتماع المجلس القومي للسكان وزير الخارجية يلتقي نظيره العراقي على هامش مجلس جامعة الدول العربية وزير الاستثمار يدعو شركات التأمين العالمية والإقليمية لزيادة استثماراتها في مصر بعد غدٍ الأربعاء...جامعة الأزهر تكرم رؤساءها السابقين والفائزين بجائزة التميز العلمي وزيرة الإسكان تتابع مستجدات ملف تقنين أوضاع الأراضي بمدينة سفنكس الجديدة وزير الصناعة يبحث مع غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث تحديات القطاع وخطط تطويره وتعزيز الصادرات

مياه الشرب بالجيزة تطلق حملات للتوعية بترشيد استهلاك المياه


ناشدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، برئاسة المهندس منصور بدوي، المواطنين بضرورة ترشيد استهلاك المياه، وذلك مع حلول عيد الفطر المبارك.

وأوضح المهندس منصور بدوي، رئيس الشركة، أن فريق التوعية أجرى سلسلة من حملات التوعية، بالتعاون مع محافظة الجيزة، لافتاً إلى أن تلك الحملات تأتي في إطار توجيهات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، بضرورة توعية المواطنين، وخاصةً ربات البيوت، بأهمية ترشيد المياه، وذلك من خلال الحث على اتباع السلوكيات الصحيحة أثناء تنظيف المنازل وغسيل السجاد، مؤكداً أن الترشيد وتجنب الهدر وعدم الإسراف في استخدام المياه، يساهم في زيادة قدرة شبكات الصرف الصحي على استيعاب تصرفات المواطنين، والذي بدوره يعزز من تقليل الطفوحات وعدم انسداد شبكات الصرف الصحي بصفة مستمرة.

وأشار رئيس مياه الجيزة، أن الفريق يستهدف تنفيذ حملاته بأسواق: الوفاء والأمل والطالبية بالهرم، وعدوي سليم بالعمرانية، والجيزة، وإمبابة، لافتاً إلى توزيع مطبوعات تحمل العديد من رسائل التوعية، وكذا التعريف بالقطع الموفرة للمياه، وأهميتها في ترشيد الاستهلاك، وتخفيض قيمة فاتورة المياه، بالإضافة إلى التنويه عن قنوات التواصل المختلفة مع الشركة.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0