google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الإثنين 22 يونيو 2026 09:56 مـ 6 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
مجلس الجامعة يوجه الشكر لأبو الغيط بمناسبة إنتهاء ولايته ويرحب بتعيين نبيل فهمي أميناً عاماً جديداً وزير الخارجية يلتقي نظيره المغربي على هامش أعمال مجلس جامعة الدول العربية ميسي يصبح الهداف التاريخي لبطولة كأس العالم ”أصل الأنواع”..قراءة نقدية إبراهيم حسن يكشف موعد عودة منتخب مصر إلى ”سبوكين” الداخلية: كشف ملابسات مقطع فيديو مشاجرة تنفيذ حكم رؤية طفل بدمياط محافظ الوادي الجديد تلتقي رئيس محكمة استئناف أسيوط محافظ كفرالشيخ يناقش عددًا من الشكاوى في لقاء المواطنين.. خدمة أهالينا «في مقدمة أولوياتي».. مشددًا على تحسين مستوى الخدمات والمرافق الداخلية: كشف ملابسات مقطع فيديو التحرش بإحدى الفتيات حال سيرها بأحد الشوارع بسوهاج جولات ميدانية لمحافظ الجيزة بالهرم وجنوب وإمبابة والوراق لرصد مستوي الأداء برشلونة يهنئ المنتخب المصري بعد فوزه التاريخي في كأس العالم وزير الخارجية يلتقي نظيره الأردني على هامش المجلس الوزارى لجامعة الدول العربية

بداية طبيب» اتفاقية تعاون بين وزارة الصحة وأسترازينيكا


شهد الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان، مراسم توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الصحة والسكان وشركة أسترازينيكا مصر، لإطلاق برنامج "بداية طبيب" بالتعاون مع الكلية الملكية للأطباء والجراحين في جلاسكو، حيث يهدف البرنامج إلى تطوير مهارات الأطباء المصريين، ضمن جهود الدولة للاستثمار في رأس المال البشري وتحقيق أهداف رؤية مصر 2030 ، في إطار المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية "بداية جديدة لبناء الإنسان" .
وجرى توقيع الاتفاقية في مقر ديوان عام وزارة الصحة والسكان، حيث وقعتها من جانب الوزارة الدكتورة علا خير الله، رئيس قطاع تنمية المهن الطبية، بينما وقعها من جانب أسترازينيكا مصر الدكتور حاتم الورداني، رئيس مجلس إدارة الشركة، بحضور السيد جاريث بايلي، السفير البريطاني لدى مصر، والدكتور هاني عتيبة، رئيس الكلية الملكية للأطباء والجراحين في جلاسكو.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0