العاهل الأردنى يغادر البيت الأبيض بعد مباحثات مع الرئيس الأمريكي
غادر العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني البيت الأبيض بعد مباحثات مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل.
google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
غادر العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني البيت الأبيض بعد مباحثات مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل.
الرئيس الأمريكي يعلن تأييده لمرشح الانتخابات الرئاسية الكولومبية ”أبيلاردو”
مجلس الشيوخ الأمريكي يصوت على إقرار مشروع لخفض تكاليف السكن
”ترامب”: سنفعل ما يلزم مع إيران إذا لم تلتزم بالاتفاق
العراق يعرب عن تضامنه مع قطر عقب حادث منطقة رأس لفان الصناعية
حالة طوارئ في لوس أنجلوس الأمريكية بعد حريق ضخم يهدد بكارثة بيئية
نادي الرياض السعودي يتعاقد مع نجم الأهلي
تعرف على أخر التطورات الصحية لثنائي منتخب مصر
محافظ المنوفية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية دور مايو 2026 بنسبة نجاح ...
تموين بورسعيد يضبط أكبر شحنة أغذية منتهية الصلاحية تضم أكثر من 5000...
تهنئة قلبية
بمشاركة نخبة من قادة الصناعة ”قمة أوريجن 2026” الإقليمية تختتم أعمالها بالقاهرة...