العاهل الأردنى يغادر البيت الأبيض بعد مباحثات مع الرئيس الأمريكي
غادر العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني البيت الأبيض بعد مباحثات مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل.
google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
غادر العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني البيت الأبيض بعد مباحثات مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل.
حالة طوارئ في لوس أنجلوس الأمريكية بعد حريق ضخم يهدد بكارثة بيئية
ألمانيا تشارك في تدريبات طبية عسكرية في إستونيا وسط تصاعد توترات مرتبطة...
ميلوني تنتقد ”الهجمات المستمرة وغير المبررة” من ترامب وسط تبادل تصريحات حادة
تصاعد التوتر بين بولندا وأوكرانيا بعد سحب وسام النسر الأبيض من زيلينسكي
الخارجية الباكستانية: غدا بدء المحادثات بين إيران والولايات المتحدة في سويسرا
إيقاف قيد جديد لنادي الزمالك
عاجل :مصر تفوز أمام نيوزيلندا بثلاثية ..وتحقق إنتصار تاريخي بكأس العالم
عاجل : التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام نيوزيلندا بكأس العالم
وفاة الممثل الشاب كريم عبد العليم
رئيس الوزراء يشهد مراسم توقيع شراكة استراتيجية بين ”ميدار” و”ماجد الفطيم”
الداخلية: ضبط المتهم في مقطع فيديو بالقيام بأعمال البلطجة وفرض سيطرة بالقاهرة