google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الثلاثاء 23 يونيو 2026 11:35 صـ 7 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزيرة الإسكان تستقبل الدكتور باسم كليلة رئيس شركة كليلة لتنظيم المعارض والمؤتمرات وزير الخارجية يلتقى مع نظيره السوري على هامش اجتماع مجلس جامعة الدول العربية وزير الصحة يبحث مع رئيس مركز باراكير لطب العيون إنشاء فرع بالقاهرة وتعزيز التعاون الطبي وزير التربية والتعليم يتابع سير امتحانات الثانوية العامة من غرفة العمليات المركزية بالوزارة في ثاني أيام الامتحانات وزير الخارجية يلتقي نظيره الكويتي على هامش أعمال الدورة العادية المستأنفة الـ١٦٥ لمجلس جامعة الدول العربية وزير شئون المجالس النيابية يُشارك في الجلسة العامة لمجلس النواب الخاصة بإقرار الموازنة العامة للدولة للعام المالي ٢٠٢٦/٢٠٢٧ وزير الخارجية يلتقي نظيره المغربي على هامش أعمال مجلس جامعة الدول العربية رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً لبحث التوسع في إنشاء عدد من محطات الثروة الحيوانية الحديثة تموين بورسعيد يضبط أكبر شحنة أغذية منتهية الصلاحية تضم أكثر من 5000 عبوة قبل تداولها بالأسواق وزير التعليم العالي يترأس اجتماع مجلس الجامعات الخاصة بمقر الوزارة بالعاصمة الجديدة وزيرة التنمية المحلية والبيئة تبحث مع نقيب المهندسين عدد من مجالات وملفات التعاون المشترك وزير الصناعة يشهد توقيع بروتوكول استراتيجي لتعزيز الابتكار الهندسي وتأهيل جيل جديد من مهندسي السيارات بجامعة القاهرة

محافظ أسوان يتابع التجربة العملية لإخلاء مبنى الديوان العام

صورة توضيحية
صورة توضيحية

نفذت محافظة أسوان تجربة عملية لإخلاء مبنى الديوان العام ، كخطوة إستباقية من المحافظة للإستعداد والتعامل مع الأحداث والمواقف الطارئة ونشر التوعية وتدريب العاملين على السلوك الأمثل لمواجهة الأزمات " حال وقوعها " تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى ، وتابع اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان نتائج التجربة العملية بإشراف من المهندس عمرو لاشين نائب المحافظ ، وبمشاركة اللواء ماهر هاشم السكرتير العام المساعد ، والعميد أحمد موسى المشرف على مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة ، والعميد وسام طلعت المستشار العسكرى ، وبدأت التجربة العملية لإخلاء مبنى ديوان عام المحافظة بإطلاق جرس الإنذار من غرفة العمليات الرئيسية ، حيث تمت عملية إخلاء المبنى من الموظفين والعاملين والمواطنين من خلال المخارج والأبواب الرئيسية ، وأيضاً المخارج المخصصة لحالات الطوارئ ، وعقب ذلك تم النزول على السلالم والتجمع فى مكان آمن ومفتوح وسط حديقة بلازا درة النيل المواجهة للمبنى .

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0

موضوعات متعلقة