google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الجمعة 26 يونيو 2026 02:09 مـ 10 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزيرة التنمية المحلية والبيئة تتابع نتائج المرور الميداني للجنة الحوكمة والمحال العامة على أحياء العجوزة والدقى بمحافظة الجيزة وزيرا الإسكان والاتصالات يتابعان الموقف التنفيذى لإطلاق المرحلة الأولى من منصة تصدير العقار المصري منتخب مصر يختتم تدريباته بسياتل استعداداً لمواجهة إيران محمود صابر : أشعر بالفخر بتواجدي بقائمة مصر لكأس العالم ..وجاهزون لمواجهة إيران ياسر إبراهيم : لدينا هدف وحيد الوصول لأبعد نقطة ممكنة ببطولة كأس العالم مروان عطية : لدينا تركيز كبير لتحقيق الفوز أمام إيران بكأس العالم وزير التعليم العالي يستقبل محافظ البحر الأحمر لبحث آليات التعاون في مشروعات التنمية والخدمات بالمحافظة وزير الصحة يبحث مع ممثلة اليونيسيف لدى مصر تعزيز التعاون في صحة الطفل وزيرا الزراعة والري تبحثان مع الجانب الهندي فرص تعزيز التعاون في الأمن الغذائي والتحول الرقمي رئيس جامعة القاهرة يشهد توقيع بروتوكول تعاون مع الأكاديمية الوطنية لتكنولوجيا المعلومات للأشخاص ذوي الإعاقة رئيس هيئة الرعاية الصحية يتفقد مستشفى العدوة المركزي ووحدتي طب أسرة الشيخ زياد وبان العلم وزير الدولة للإنتاج الحربى يلتقى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي

محافظ أسوان يتابع التجربة العملية لإخلاء مبنى الديوان العام

صورة توضيحية
صورة توضيحية

نفذت محافظة أسوان تجربة عملية لإخلاء مبنى الديوان العام ، كخطوة إستباقية من المحافظة للإستعداد والتعامل مع الأحداث والمواقف الطارئة ونشر التوعية وتدريب العاملين على السلوك الأمثل لمواجهة الأزمات " حال وقوعها " تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى ، وتابع اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان نتائج التجربة العملية بإشراف من المهندس عمرو لاشين نائب المحافظ ، وبمشاركة اللواء ماهر هاشم السكرتير العام المساعد ، والعميد أحمد موسى المشرف على مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة ، والعميد وسام طلعت المستشار العسكرى ، وبدأت التجربة العملية لإخلاء مبنى ديوان عام المحافظة بإطلاق جرس الإنذار من غرفة العمليات الرئيسية ، حيث تمت عملية إخلاء المبنى من الموظفين والعاملين والمواطنين من خلال المخارج والأبواب الرئيسية ، وأيضاً المخارج المخصصة لحالات الطوارئ ، وعقب ذلك تم النزول على السلالم والتجمع فى مكان آمن ومفتوح وسط حديقة بلازا درة النيل المواجهة للمبنى .

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0

موضوعات متعلقة