google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الخميس 25 يونيو 2026 09:42 صـ 9 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
ليلة حسم المجموعة الثالثة: البرازيل تقهر اسكتلندا بثنائية فينيسيوس والمغرب يعبر هايتي برباعية إلى دور الـ 32 الفراعنة في سياتل: بعثة منتخب مصر تصل أمريكا استعداداً للمواجهة المصيرية أمام إيران بعد تحرك النائبة مروة حسن حسان.. استجابة سريعة لمطالب باعة سوق المجزر بعد تحرك النائبة مروة حسن حسان.. خطا مواصلات من المجزر إلى جامعة المنصورة وطلخا قيد الدراسة سويسرا تفوز على كندا ..ويتأهلا للدور القادم بكأس العالم مشاركة الجالية الجزائرية بمصر في الانتخابات التشريعية الجزائرية: تجسيد للمواطنة الفاعلة وإسهام في ترسيخ الجمهورية الجديدة البوسنة والهرسك يفوز على قطر بثلاثية بكأس العالم وزير الصحة يتواصل مع النائب العام ويوجه نائبه بزيارة الطبيبة التي تعرضت لواقعة اعتداء للاطمئنان على وضعها الصحي المقاولون العرب يضم ميدو جابر في صفقة قوية استعدادا للموسم الجديد الداخلية:ضبط المتهمين في مقطع فيديو بإستخدام أسلحة بيضاء وفأس بالشرقية سلطنة عُمان تسمح بعبور السفن في مضيق هرمز دون فرض رسوم عبور نقابة الصحفيين تتقدم ببلاغ للنائب العام بسبب إستخدام شعارها

وزير الري يلتقى العاملين بالإدارة المركزية لرى القليوبية

صورة توضيحية
صورة توضيحية


تفقد الأستاذ الدكتور هانى سويلم وزير الموارد المائية والرى، يرافقه المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، مقر الإدارة المركزية للموارد المائية والرى بمحافظة القليوبية .. وإلتقى بالعاملين بالإدارة ، حيث أكد على ضرورة مواصلة العمل الجاد بروح الفريق من كافة العاملين لتحقيق الأهداف المرجوة وخدمة المنتفعين وتوصيل مياه الرى للمزارعين وأشار لحرصه على متابعة منظومة العمل بمختلف جهات الوزارة ، والتواصل الدائم مع العاملين والإستماع لمطالبهم ومقترحاتهم بما يحقق العدالة وتكافؤ الفرص والصالح العام ، مع إستمرار الرقابة لتقييم مستويات الأداء ورفع كفاءة العمل ، كما وجه سيادته بدراسة الطلبات المقدمة من العاملين بالإدارة والعمل على تحسين بيئة العمل وتلبية الطلبات الجماعية بشكل سريع وأكد الدكتور سويلم على الإلتزام بتطبيق منشور التميز غير الاعتيادي لضمان صرف مكافأة التميز غير الاعتيادى للعاملين المتميزين فقط ليكون دافعا لهم لبذل المزيد من الجهد لخدمة الوزارة .وفى ضوء الطلب المقدم من احد العاملين فيما يخص السكن الإداري بالمحافظة فقد وجه الدكتور سويلم للمهندس رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية والرى بالقليوبية بمراجعة موقف السكن الإداري لهذه الحالة والإفادة بالموقف .

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0

موضوعات متعلقة