google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
السبت 27 يونيو 2026 06:08 مـ 11 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
الداخلية:ضبط المتهمين بممارسة أعمال البلطجة بالبحيرة 35 عامًا من الريادة —واحة للأجهزة المنزلية تُعيد تعريف الجودة الأوروبية في كل بيت مصري الداخلية: كشف ملابسات مقطع فيديو الاعتداء بإستخدام عصا خشبية ببنى سويف محافظ بني سويف يهنئ المنتخب المصري بالتأهل التاريخي إلى دور ال32بكأس العالم 2026 مسئولو الإسكان ومكتب برنامج “الهابيتات” في مصر يناقشون ملفات العمل المشترك محمد عبد الوهاب: موازنة 2026-2027 تعكس إعادة توجيه استراتيجية للموارد.. والتحدي الحقيقي في كفاءة الإنفاق لا حجم المخصصات قمة WorkShift 2026، أول قمة تنفيذية متخصصة في مصر لمناقشة مستقبل العمل الحر والعمل عن بُعد والاقتصاد الرقمي، قريبا في السوق المصري... هاتف HUAWEI nova 15 Max الجديد كليًا مستويات استثنائية من التحمل والمتانة رئيس جامعة المنوفية يترأس اجتماع مجلس إدارة المركز الجامعي للتطوير المهني محافظ المنوفية يلتقي مستشار رئيس مجلس الوزراء للمشروعات القومية وزيرة الإسكان تتابع موقف تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية “سكن لكل المصريين” بعدد من المدن الجديدة وزير الخارجية يبحث مع رئيس الوزراء اللبناني تطورات الأوضاع في لبنان

وكيل وزارة الصحة يتفقد وحدات الرعاية الأولية ببنها ويشدد على الانضباط الاداري ورفع كفاءة الخدمات الصحية

في إطار الحرص على المتابعة الميدانية المستمرة ,وتنفيذًا لتوجيهات الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة والسكان.

قام الأستاذ الدكتور أسامة الشلقاني، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، بجولة تفقدية اليوم شملت عدة وحدات لطب الأسرة، منها وحدة كفر عطا الله، وكفر أبو زهرة، وشبلنجة، لمتابعة سير العمل والتأكد من جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.وخلال الجولة، شدد السيد وكيل الوزارة على ضرورة الالتزام بالانضباط الإداري ،حيث قرر إحالة المتغيبين عن العمل إلى الشئون القانونية لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيالهم،

مؤكدًا ايضا علي أهمية الالتزام بالزي الرسمي للعاملين في القطاع الصحي.كما وجه سيادته بضرورة رفع مؤشرات الاداء الخاصة بأعمال تنظيم الأسرة،وكذلك ضرورة توافر السولار اللازم لتشغيل المولدات الكهربائية في حال انقطاع التيار الكهربي،

ووجه ايضا بضرورة تحسين مستوى خدمات الأسنان والإجراءات التداخلية، بما ينعكس إيجابيًا على صحة المواطنين وجودة الرعاية الصحية المقدمة لهم.

رافق السيد وكيل الوزارة خلال جولته الدكتور أسامة أبو عامر، مدير عام الطب الوقائي، د.ولاء عبد المقصود مدير ادارة المتابعه

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0