google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الأربعاء 24 يونيو 2026 05:09 مـ 8 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
رئيس جامعة المنوفية يترأس مجلس الجامعة ويهنئ رئيس الجمهورية والشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو ما هي مساحات النسخ الفارغة وكيف يمكن استخدامها عبر الإنترنت؟ الداخلية:ضبط المتهمين بإدارة شقة سكنية لتصنيع الأسلحة البيضاء بالقاهرة الداخلية:ضبط أحد الأشخاص مطلوب في تنفيذ 5 أحكام قضائية بالمقطم محافظ القليوبية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 73.46% وزيرة الإسكان: 6 يوليو المقبل بدء تسليم قطع الأراضي السكنية للإسكان المتميز بالطرحين الخامس والسادس بمدينة ناصر الجديدة أبو الغيط يترأس أعمال الدورة العادية (58)للجنة التنسيق العليا للعمل العربي المشترك وزير المالية : الأسواق الناشئة تتطلع إلى بيئة تمويلية أكثر عدلًا وتحفيزًا للاستثمار والنمو الاقتصادي قرارات الاجتماع السابع والتسعين لمجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي تزامناً مع توسعها في مصر هواوي تفتتح فرعاً جديداً بـ ”سيتي سنتر ألماظة” لاستعراض أحدث الأجهزة الذكية الداخلية:ضبط المتهم بإستدراج طفلة داخل أحد المحال ومحاولة التحرش بها ببني سويف الداخلية: ضبط عدد من العناصر الأجرامية بحوزتهم كميات من المواد المخدرة

وكيل وزارة الصحة يتفقد وحدات الرعاية الأولية ببنها ويشدد على الانضباط الاداري ورفع كفاءة الخدمات الصحية

في إطار الحرص على المتابعة الميدانية المستمرة ,وتنفيذًا لتوجيهات الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة والسكان.

قام الأستاذ الدكتور أسامة الشلقاني، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، بجولة تفقدية اليوم شملت عدة وحدات لطب الأسرة، منها وحدة كفر عطا الله، وكفر أبو زهرة، وشبلنجة، لمتابعة سير العمل والتأكد من جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.وخلال الجولة، شدد السيد وكيل الوزارة على ضرورة الالتزام بالانضباط الإداري ،حيث قرر إحالة المتغيبين عن العمل إلى الشئون القانونية لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيالهم،

مؤكدًا ايضا علي أهمية الالتزام بالزي الرسمي للعاملين في القطاع الصحي.كما وجه سيادته بضرورة رفع مؤشرات الاداء الخاصة بأعمال تنظيم الأسرة،وكذلك ضرورة توافر السولار اللازم لتشغيل المولدات الكهربائية في حال انقطاع التيار الكهربي،

ووجه ايضا بضرورة تحسين مستوى خدمات الأسنان والإجراءات التداخلية، بما ينعكس إيجابيًا على صحة المواطنين وجودة الرعاية الصحية المقدمة لهم.

رافق السيد وكيل الوزارة خلال جولته الدكتور أسامة أبو عامر، مدير عام الطب الوقائي، د.ولاء عبد المقصود مدير ادارة المتابعه

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0