google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
السبت 27 يونيو 2026 11:23 مـ 11 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
علي الدين هلال لـ ”العالم غدًا” على شاشة الأولى: إسرائيل لا يمكنها خوض حرب منفردة ولا اتخاذ قرارات مصيرية وحدها محافظ المنوفية يتابع ميدانيا تداعيات حادث نشوب حريق مصنع بالسادات الداخلية: كشف ملابسات مقطع فيديو التعدي بالضرب علي سيدة وإجبارها على تحرير محضر صلح أبو الغيط يدين فى إتصال مع وزير خارجية البحرين الإعتداءات الإيرانية الآثمة على مملكة البحرين المتحدث العسكرى : الأكاديمية العسكرية المصرية توقع بروتوكول تعاون مع أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا أبو الغيط يرحب في إتصال هاتفى مع رئيس الحكومة اللبنانية بالتوقيع علي الإتفاق الإطار بين لبنان وإسرائيل الداخلية: ضبط المتهمين في مقطع فيديو سرقة هاتف محمول بالإسكندرية الداخلية:ضبط المتهمين بممارسة أعمال البلطجة بالبحيرة 35 عامًا من الريادة —واحة للأجهزة المنزلية تُعيد تعريف الجودة الأوروبية في كل بيت مصري الداخلية: كشف ملابسات مقطع فيديو الاعتداء بإستخدام عصا خشبية ببنى سويف محافظ بني سويف يهنئ المنتخب المصري بالتأهل التاريخي إلى دور ال32بكأس العالم 2026 مسئولو الإسكان ومكتب برنامج “الهابيتات” في مصر يناقشون ملفات العمل المشترك

محافظ القليوبيه يعقد اجتماعا لمتابعه الخطه الاستثماريه بالمحافظة

صورة توضيحية
صورة توضيحية

عقد اليوم المهندس ايمن عطيه محافظه القليوبيه اجتماعا لمتابعه اعمال تنفيذ الخطه الاستثماريه في قطاع الطرق حيث تمت متابعة اعمال رصف الطرق الداخليه وعدد من الطرق الرئيسيه بمدن المحافظه بتكلفة تصل الي 340 مليون جنيه وذلك بحضور اللواء ايهاب سراج الدين السكرتير العام واللواء مجدى عبد المتعال رئيس مدينة بنها والمهندس على عودة وكيل وزارة الاسكان والدكتور حازم ابراهيم رئيس الإدارة المركزية لمكتب محافظ القليوبية والدكتور ابراهيم رمضان بكلية هندسة بنها والمهندسه حنان جمال مدير مديريه الطرق بالقليوبيه والاستاذ محمد رجب مدير عام الاداره الاستراتيجيه والمهندسه حسناء سعيد مدير الاداره الهندسيه بالمحافظه ومسؤولي الشركات المنفذة لقطاعات الخطة الاستثمارية
خلال الاجتماع، تم استعراض آخر المستجدات في المشروع، وتقييم مدى التقدم المحرز في تنفيذ الخطة الزمنية المحددة. كما تم مناقشة أي تحديات تواجه المشروع والعمل على إيجاد الحلول المناسبة لها حيث تم مناقشة استكمال رصف طريق علما من طحلة حتى خط ۱۳ مركز بنها بطول ٣ كم متوسط عرض 9 م مع انارة الطريق وإعادة رصف طريق كوبري ميت برة ميت الحوفيين بداية من مفارق زفتي بمركز بنها بطول ٦.٥ كم متوسط عرض ٨م واستكمال رصف طريق جسر النيل بداية من امام السلخانة بعزبة الزراعة حتى نهاية مساكن الرملة بطول ٤٠٠ م متوسط عرض ۱۸ م إعادة رصف طريق الرياح التوفيقي - ميت راضي بطول ا كم عرض 7 م وإعادة رصف طريق بتمدة المقابلة بمركز بنها بطول ٦ كم عرض ٧.٧٥م
واكد المحافظ انه جاري رصف وتركيب البلاط الانتر لوك بعدد من الشوارع الداخلية بمدن المحافظة حيث تم الانتهاء من حي حوالي 2000 متر بالشوارع المتفرعة من بهتيم اسكو وشارع 15 مايو وشارع الخمسين وشارع عمار بن ياسر وشارع ترعه ابو المنجا.
وخلال الاجتماع تابع المحافظ مع مسئولي شركة كير اسباب عدم تشغيل السلم الكهربائي بمدينة بنها حتى تاريخه وكلف مديرة الشئون الهندسية بالمحافظة بسرعة فحص ملف العملية لايضاح المتسبب فى اسباب عدم الاستفادة من السلم الكهربائي حتى تاريخه مع وضع حلول مناسبة لتشغيله وصيانته واوجه الاستفادة منه لخدمة مواطني مدينة بنها
كما وجه المحافظ بتكثيف الجهود والعمل على مدار الساعة لإنجاز المشروع في المواعيد المحددة، مؤكدًا على أهمية التنسيق المستمر بين جميع الجهات المعنية لضمان نجاح المشروع وتحقيق أهدافه.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0

موضوعات متعلقة