google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الأحد 28 يونيو 2026 02:15 مـ 12 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
رئيس الوزراء يهنئ فخامة الرئيس بذكرى ثورة الثلاثين من يونيو المجيدة داليا إبراهيم تحصد جائزة AUC Venture Lab تقديراً لدورها في تطوير منظومة ريادة الأعمال والابتكار في مصر والمنطقة 19 شركة من غرفة ”CIT” تستعرض حلولها التكنولوجية لبناء صناعة أكثر تنافسية ودعم قدراتها التصديرية الداخلية: ضبط عدد من السيدات والرجال لقيامهم باستغلال الاطفال في أعمال التسول محافظ أسوان يواصل جولاته الميدانية لمتابعة إنتظام إمتحانات الثانوية العامة محافظ الدقهلية يتابع انتظام امتحانات الثانوية العامة عبر الشبكة الوطنية للطوارئ ويؤكد توفير الرعاية الكاملة للطلاب. محافظ المنوفية يتفقد عدد من لجان امتحانات الثانوية العامة بمدارس الرسمية المتميزة والمتكاملة وزير الري يتابع أنشطة مركز التدريب الإقليمي للموارد المائية والري السبكي: نجاح أول تدخل بتقنية ”كي العصب الكلوي” لعلاج ارتفاع ضغط الدم المقاوم للأدوية بجنوب سيناء وزير الصحة يشهد انطلاق ماراثون ”تبرعك حياة” رياض محرز يفوز بجائزة رجل مباراة الجزائر و النمسا الكونغو الديموقراطية يواصل تحقيق المفاجأت ..ويتأهل لدور الـ32 بكأس العالم

محافظ الغربية يلتقي المواطنين ويؤكد ” حل مشكلاتهم أولوية قصوى”

صورة توضيحية
صورة توضيحية

واصل اللواء اشرف الجندي محافظ الغربية ، لقاءاته اليومية بالمواطنين لتعزيز التواصل المباشر معهم وحل مشكلاتهم ،فالتقى المحافظ مساء اليوم بعدد من الأهالي في المركز التكنولوجي بديوان عام المحافظة، حيث استمع المحافظ بشكل شخصي إلى شكاوى ومطالب المواطنين.

وأوضح اللواء الجندي أنه حرص على الاستماع بشكل كامل لمطالب المواطنين وتفاصيل مشاكلهم، مؤكدًا أن هذه اللقاءات تأتي في إطار نهجه المستمر لضمان تقديم حلول سريعة وفعالة. وأصدر توجيهاته لكافة الجهات المعنية للتعامل الفوري مع القضايا المطروحة، مشددًا على أهمية التواصل المستمر مع المواطنين للوصول إلى حلول عاجلة. وخلال حديثه مع المواطنين تم التعامل مع عدد من الشكاوى بشكل مباشر ، بينما تم إحالة باقي الشكاوى إلى الجهات المختصة لتوفير المعالجة السريعة.

وأشار المحافظ إلى أن المحافظة تعمل على تحسين آليات العمل لتقليل الوقت المستغرق في إنجاز الإجراءات والطلبات، بهدف تقديم خدمات تتميز بالكفاءة والسرعة، مؤكدا أن خدمة المواطن وتلبية احتياجاته تأتي في مقدمة أولويات العمل في المحافظة، مشيرًا إلى أن هذا النهج يتماشى مع توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي في تحقيق التنمية المستدامة. وأضاف الجندي أن التواصل المباشر مع المواطنين يساعد في تعزيز الثقة بين الطرفين، ويسهم في فهم أفضل للتحديات التي يواجهها الأهالي، وهو ما يساعد في اتخاذ قرارات مدروسة تُسهم في تحسين الحياة اليومية للمواطنين.

وأوضح اللواء أشرف الجندي أن هذه اللقاءات تعزز من الشفافية في التعامل بين الحكومة والمواطنين، وتُظهر التزام المحافظة بتوفير بيئة تفاعلية تسهم في إيجاد حلول مبتكرة للمشكلات القائمة. وأكد أن التعاون المستمر بين المواطنين والإدارات المحلية يسهم في تحسين مستوى الخدمات وتحقيق تطلعات الجميع.

في ختام اللقاء، وجّه المحافظ رسالة مباشرة للأهالي قائلاً: “نحن هنا لخدمتكم، وكل مشكلة تطرحونها هي مسؤوليتنا. تواصلكم معنا يعزز جهودنا في تقديم الأفضل لكم.” وأكد أنه سيواصل متابعة تنفيذ الحلول المقررة بشكل شخصي لضمان تلبية احتياجات المواطنين وتحقيق تطلعاتهم في أسرع وقت.

الجدير بالذكر أن محافظة الغربية توفر عدة قنوات تواصل للمواطنين للتعبير عن شكاواهم ومقترحاتهم، حيث يمكنهم إرسال شكاواهم عبر الصفحة الرسمية للمحافظة على مواقع التواصل الاجتماعي أو من خلال الأرقام المخصصة في مبادرة “الغربية بتتغير بيكم”. هذه المبادرة تهدف إلى تسهيل التواصل بين المواطنين والمسؤولين، وتساهم في جمع الآراء والملاحظات حول الخدمات المختلفة، مما يعزز من قدرة المحافظة على اتخاذ قرارات سريعة وفعالة تلبي احتياجات الأهالي.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0