google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
السبت 27 يونيو 2026 12:03 صـ 10 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
محافظ الغربية يعلن استمرار فتح 52 مركز شباب وناديًا رياضيًا لمتابعة مباراة منتخب مصر وإيران في السادسة صباحًا ضمن الجولة الثالثة بكأس... زواج أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز-صور رئيس وزراء لبنان: الاتفاق الإطاري يهدف لاستكمال الانسحاب الإسرائيلي وبسط سلطة الدولة على كامل أراضينا ترامب يهدد دول أوروبا بفرض رسوم جمركية بنسبة 100% على جميع الواردات مجلس الأمن يمدد ولاية قوة الأمم المتحدة لمراقبة فض الاشتباك في الجولان السورية حتى نهاية 2026 الداخلية:كشف ملابسات مقطع فيديو قيام سيدة بقطع سلك خاص بكاميرا مراقبة منزل بكفر الشيخ زواج الفنان أحمد السعدني من ميرنا الهلباوي غاي ستيفان يعلن تشكيل منتخب فرنسا أمام النرويج بكأس العالم محمود عاشور يسجل ظهوره السادس في كأس العالم الداخلية:كشف ملابسات مقطع فيديو سيدة ونجلها يفترشان أحد الطرق بالشرقية رئيس هيئة النيابة الإدارية يدلي بصوته في انتخابات مجلس إدارة نادي مستشاري النيابة الإدارية وزير الاستثمار يجتمع مع أعضاء مجلس النواب بالإسكندرية ضمن جولة تفقدية بميناء الدخيلة بحضور المحافظ

محافظ الشرقية يُشارك إجتماع مجلس جامعة الزقازيق ويُهنئ رئيس الجمهورية بالعام الميلادي الجديد


شارك المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية إجتماع مجلس جامعة الزقازيق برئاسة الأستاذ الدكتور خالد الدرندلي رئيس الجامعة، وبحضور الأستاذة الدكتورة جيهان يسري نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذ الدكتور ايهاب الببلاوي نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والأستاذ الدكتور هلال عفيفي نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب واللواء أركان حرب دكتور سمير فرج عضو المجلس من ذوي الخبرة والدكتور سيد سالم أمين عام الجامعة والسادة عمداء الكليات وذلك بقاعة الاجتماعات بجامعة الزقازيق.

بدأ الإجتماع بالتصديق على محضر إجتماع مجلس الجامعة السابق ومتابعة تنفيذ القرارات المتخذة في الجلسة السابقة أعقبه مناقشة جدول أعمال المجلس والذي تضمن مناقشة موضوعات تتعلق بالشئون المالية وشئون أعضاء هيئة التدريس والطلاب والدراسات العليا والبحوث وذلك لإتخاذ القرارات المناسبة بما يحقق الصالح العام وتقديم خريج قادر على العمل والبناء والمساهمة في صنع مستقبل مشرق للوطن.

وخلال الإجتماع تم إستعراض مشروع تطوير جامعة الزقازيق والذي من المقرر أن يشمل تطوير وتجميل ورفع كفاءة واجهات الكليات وميدان إدارة الجامعة وقاعة الإحتفالات الكبري والبوابة الرئيسية والإستراحة مع إضفاء لمسة جمالية وحضارية تتماشي مع عراقة وأصالة الجامعة , بالإضافة إلى إستعراض إستعدادادت كليات الجامعة لإستقبال الطلاب لأداء امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2024/2025 .

قدم محافظ الشرقية التهنئة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وكذلك لرئيس جامعة الزقازيق ونواب رئيس الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والعاملين وطلاب الجامعة بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد 2025 ، وكذلك تهنئة الإخوة المسيحيين بعيد الميلاد المجيد داعياً المولى عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه وسوء.

كما حرص المحافظ على تقديم التهنئة للأستاذ الدكتور هلال عفيفي نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب بمناسبة توليه مهام منصبه الجديد متمنياً له دوام التوفيق والسداد والنهوض بمنظومة العمل داخل الجامعة.

ثمن محافظ الشرقية مجهودات جامعة الزقازيق في تقديم رسالتها التعليمية والأكاديمية والصحية لأبناء المحافظة، مؤكداً أنها ستظل شريك أساسي وداعم رئيسي في إعداد الدراسات العلمية اللازمة للإقامة المشروعات الخدمية والتنموية والتي تساهم في إحداث التنمية المستدامة والمساهمة في رقي وتقدم المجتمع.

ومن جانبه رحب رئيس جامعة الزقازيق بمحافظ الشرقية لحرصه على المشاركة في اجتماع مجلس الجامعة مؤكداً إستمرار التعاون والتنسيق بين الجامعة والمحافظة لتنفيذ ودعم خطط التنمية بكافة القطاعات الخدمية والتنموية لتحسين مستوى الخدمات المقدمة لأبناء الشرقية.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0