google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الجمعة 26 يونيو 2026 02:25 صـ 9 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
كوت ديفوار تتأهل لدور الـ32 بالفوز على كوراساو بكأس العالم الإكوادور تفوز على المانيا وتتأهل للدور القادم بكأس العالم وزير الري يشهد ورشة عمل ”متابعة الموسم الصيفي بأسيوط محافظ المنوفية يعلن فوز المحافظة بجائزة «تميز الأداء» في إدارة الاستثمار العام على المستوى المحلي الصحفيين تتلقى توضيحا من قمة الإبداع حول استخدام شعار النقابة: بعض المواقع والصفحات نشر تصميمات لا علاقة لنا بها الداخلية: ضبط المتهم بممارسة أعمال البلطجة بسوهاج مياه الجيزة: قطع المياه لمدة 6 ساعات عن بشتيل البلد وبشتيل لُعبة لتنفيذ أعمال صيانة «الصحة» تناقش الدليل الفني والعلمي التفصيلي لحساب وتخطيط القوى العاملة بالقطاع الصحي محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال تركيب الإنترلوك وتطوير البنية التحتية بعدد من شوارع عاصمة المحافظة ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية محافظ الشرقية يتابع جاهزية المواقع لتنفيذ التدريب العملي المشترك «صقر ١٦٩» لمجابهة الأزمات والكوارث بنطاق المحافظة مدبولي يوجه بالتوسع في تنفيذ مُبادرة ”شارع الفن” في كل المحافظات المصرية وزير العمل يوجه بسرعة إعداد إطار للتعاون مع جامعة ساكسوني مصر لتأهيل الشباب وفق احتياجات سوق العمل

محافظ المنوفية يوقع بروتوكول تعاون مع المركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية

صورة توضيحية
صورة توضيحية

وقع اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بروتوكول تعاون مع الاستاذة الدكتورة هالة رمضان مدير المركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية ، يأتي هذا في إطار تنفيذ استراتيجية الدولة بتفعيل مفهوم المشاركة والتعاون الذي من شأنه تطوير أعمال وخدمات المؤسسات بمختلف المجالات، حضر البروتوكول محمد موسي نائب المحافظ الدكتورة غادة رياض خبيرة الاقتصاد ومسئول العلاقات العامة الدكتور عمرو غنيم خبير أول علم الاجتماع ، الدكتور محمد صادق عضو لجنة العلاقات العامة ، خالد يحيى مسؤل الشئون الإدارية بالمركز ، المستشار القانوني للمحافظة، مدير عام الشئون القانونية بالديوان العام. وأشار محافظ المنوفية إلى أن الهدف من توقيع البروتوكول تنمية أوجه التعاون والاستفادة من الإمكانات البشرية المتخصصة لتطوير مسارات التنسيق في المجالات العلمية والتدريبية والبحثية وذلك من خلال تبادل الزيارات واللقاءات بين الباحثين والمتخصصين لدي الطرفين للمشاركة في الندوات والمؤتمرات وتنظيم ورش عمل وأنشطة تدريبية ذات الاهتمام المشترك من أجل دعم السياسات الحكومية وتنفيذ المشروعات البحثية في المجالات المشتركة بين الجهتين. وخلال اللقاء ، تم مناقشة سبل التعاون بين الطرفين لتفعيل بنود البروتوكول ، واستعراض جهود المركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية ودوره البحثي والتدريبي لدراسة المشكلات والقضايا التي تخص المجتمع المصري ، ووضع الأسس اللازمة السياسيات اجتماعية رشيدة والمساهمة في صنع هذه السياسيات على أساس علمي سليم .هذا وقد وجه محافظ المنوفية الشكر والتقدير لجهود المركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية ، مؤكدا حرصه التام على التعاون مع كافة الجهات والنهوض بمستوى وجودة الخدمات المقدمة لمواطني المحافظة ، وفي نهاية اللقاء تم تبادل الدروع التذكارية تقديرا لجهود المشاركة والتعاون بين الطرفين.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0