google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الثلاثاء 23 يونيو 2026 01:21 صـ 6 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
العراق يعرب عن تضامنه مع قطر عقب حادث منطقة رأس لفان الصناعية ”الداخلية” تكشف ملابسات وفاة مسن بالقليوبية: اعترض على معاكسة سيدة.. والقبض على المتهمين محافظ الوادي الجديد تترأس لجنة اختيار المتقدمين لشغل عدد من الوظائف القيادية بالمحافظة حكم نهائي لصالح الزمالك بشأن أحداث نهائي الكونفيدرالية 2024 أكاديمية السادات للعلوم الإدارية تكرم الخريجين الوافدين المتفوقين بحضور محافظ القاهرة والملحق الثقافي السعودي ميسي يقود الارجنتين للفوز على النمسا بهدفه الـ 18 في كأس العالم المسلماني في الحفل اليوناني بماسبيرو : الموسيقي الفرعونيّة خطفت الألباب ورسالتنا الخير والجمال والسلام أبو الغيط يلقي كلمة في الجلسة الافتتاحية لمجلس الجامعة العربية على المستوى الوزاري الدورة العادية المستأنفة (165) تنفيذ حكم الإعدام في نورهان قاتلة والدتها ببورسعيد مجلس الجامعة يوجه الشكر لأبو الغيط بمناسبة إنتهاء ولايته ويرحب بتعيين نبيل فهمي أميناً عاماً جديداً وزير الخارجية يلتقي نظيره المغربي على هامش أعمال مجلس جامعة الدول العربية ميسي يصبح الهداف التاريخي لبطولة كأس العالم

محافظ المنوفية يوقع بروتوكول تعاون مع المركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية

صورة توضيحية
صورة توضيحية

وقع اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بروتوكول تعاون مع الاستاذة الدكتورة هالة رمضان مدير المركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية ، يأتي هذا في إطار تنفيذ استراتيجية الدولة بتفعيل مفهوم المشاركة والتعاون الذي من شأنه تطوير أعمال وخدمات المؤسسات بمختلف المجالات، حضر البروتوكول محمد موسي نائب المحافظ الدكتورة غادة رياض خبيرة الاقتصاد ومسئول العلاقات العامة الدكتور عمرو غنيم خبير أول علم الاجتماع ، الدكتور محمد صادق عضو لجنة العلاقات العامة ، خالد يحيى مسؤل الشئون الإدارية بالمركز ، المستشار القانوني للمحافظة، مدير عام الشئون القانونية بالديوان العام. وأشار محافظ المنوفية إلى أن الهدف من توقيع البروتوكول تنمية أوجه التعاون والاستفادة من الإمكانات البشرية المتخصصة لتطوير مسارات التنسيق في المجالات العلمية والتدريبية والبحثية وذلك من خلال تبادل الزيارات واللقاءات بين الباحثين والمتخصصين لدي الطرفين للمشاركة في الندوات والمؤتمرات وتنظيم ورش عمل وأنشطة تدريبية ذات الاهتمام المشترك من أجل دعم السياسات الحكومية وتنفيذ المشروعات البحثية في المجالات المشتركة بين الجهتين. وخلال اللقاء ، تم مناقشة سبل التعاون بين الطرفين لتفعيل بنود البروتوكول ، واستعراض جهود المركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية ودوره البحثي والتدريبي لدراسة المشكلات والقضايا التي تخص المجتمع المصري ، ووضع الأسس اللازمة السياسيات اجتماعية رشيدة والمساهمة في صنع هذه السياسيات على أساس علمي سليم .هذا وقد وجه محافظ المنوفية الشكر والتقدير لجهود المركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية ، مؤكدا حرصه التام على التعاون مع كافة الجهات والنهوض بمستوى وجودة الخدمات المقدمة لمواطني المحافظة ، وفي نهاية اللقاء تم تبادل الدروع التذكارية تقديرا لجهود المشاركة والتعاون بين الطرفين.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0