google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الأربعاء 24 يونيو 2026 04:42 صـ 8 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
ليلة الـ 200 لمودريتش: بوديمير ينعش آمال كرواتيا المونديالية ويفطر قلوب بنما ترامب: سعر النفط سينخفض بشكل كبير خلال الأيام المقبلة محافظ بنك كندا: الاختلالات العالمية قد تفاقم مخاطر الاستقرار المالي مجلس الشيوخ الأمريكي يصوت لصالح وقف الحرب على إيران التعادل السلبي يحسم مواجهة إنجلترا وغانا ويضعهما على مشارف التأهل إلى دور الـ32 بقيادة رونالدو .. البرتغال تتصدر مجموعتها بعد الفوز علي أوزبكستان بكأس العالم محافظة الجيزة: غلق جزئي وكلي لبعض مطالع ومنازل كوبري 6 أكتوبر على مراحل لتنفيذ أعمال الصيانة ورفع الكفاءة الداخلية: ضبط المتهم في مقطع فيديو التعدي علي أحد الأشخاص بسلاح أبيض بالقاهرة منتخب مصر يعلن موعد المران الأول استعداداً لمواجهة إيران.. ورسالة شكر للجماهير برشلونة يعلن رحيل إيناكي بينيا وانتقاله بشكل نهائي إلى باناثينايكوس تشكيلة البرتغال الرسمية ضد أوزبكستان بكأس العالم وزارة العدل توقع ثلاثة بروتوكولات للتوسع فى التحصيل الإلكتروني وتُتيح مليون منفذ لتيسير سداد الرسوم والنفقات

وزير الأوقاف يلتقي مدير مديرية أوقاف القليوبية لمتابعة الانضباط الإداري والدعوي

صورة توضيحية
صورة توضيحية

عقد الأستاذ الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، اجتماعًا مع الشيخ ياسر حلمي محمد أبو غياتي، مدير مديرية أوقاف القليوبية، بديوان عام الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور فضيلة الشيخ خالد خضر، رئيس القطاع الديني بالوزارة، والدكتور عبد الرحيم عبد اللاه مساعد وزير الأوقاف للإصلاح الإداري.

استهدف الاجتماع تعزيز الانضباط الإداري والدعوي في مديرية أوقاف القليوبية، وذلك ضمن سلسلة اللقاءات الأسبوعية التي يعقدها الوزير دوريًّا مع مديري المديريات؛ لمتابعة الأداء في مختلف المديريات.

رحب وزير الأوقاف بمدير المديرية، وناقش معه أوضاع العمل داخل المديرية والتحديات الحالية وسبل مواجهتها؛ ضمانًا لاستمرار العمل بكفاءة، ووضع حلول عملية لتذليل العقبات بما يسهم في جودة الأداء.

وعبر وزير الأوقاف عن تقديره للجهود المتميزة التي يبذلها مدير مديرية أوقاف القليوبية الشيخ ياسر حلمي محمد أبو غياتي، مشيدًا بالتزامه الدائم بتنفيذ خطط الوزارة، وتنظيمه الجيد للنشاط الدعوي والقرآني بالمديرية، وأثنى الوزير على حسن العرض والتوثيق الذي قدمه مدير المديرية حول البرامج والأنشطة الجارية، وما تم تحقيقه من إنجازات ملموسة في مجال الدعوة وتجديد الخطاب الديني. وأكد الدكتور أسامة الأزهري أن هذه الجهود تعكس روح العمل الجماعي والانتماء العميق لدى فريق العمل في مديرية القليوبية، مما يسهم في تحقيق الأهداف العامة للوزارة بنجاح.

كما أشاد الوزير بالمبادرات التي تنفذها المديرية في دعم تحفيظ القرآن الكريم وتنظيم الأمسيات الإيمانية والندوات التثقيفية، مبرزًا دورها المحوري في ترسيخ القيم الوطنية والإنسانية ونشر الفكر الوسطي المستنير، وشدد على ضرورة الاستمرار في هذه الجهود، وتطوير البرامج الدعوية لتلبية احتياجات المجتمع بما يتماشى مع رؤية الوزارة في بناء الإنسان المصري فكريًا وثقافيًا، وأشار إلى أهمية التميز في الأداء، وضرورة نقل هذه التجارب الناجحة إلى باقي المديريات لتعزيز التكامل والعمل بروح الفريق على مستوى الجمهورية.

وشدد الوزير على أهمية الانضباط الإداري والدعوي، موضحًا ضرورة الالتزام بالقواعد المنظمة للعمل، ومعلنًا عن قرب اعتماد مدونة السلوك الوظيفي وتطبيقها لضمان تقديم خدمات تتناسب مع متطلبات المرحلة الحالية.

وأكد الوزير أن الاعتناء بأبنائه من الأئمة علميّا وفكريّا والحرص على جودة مظهرهم وسلوكهم أولى اهتماماته؛ تعزيزًا للقيم السلوكية التي تليق بمسئولياتهم ودورهم الدعوي.

وكلف الوزير مدير المديرية بضرورة التواصل المستمر مع الإدارات الفرعية، والتنسيق الكامل مع مؤسسات الدولة والمجتمع المدني، مشددًا على أهمية العمل المشترك لبناء الإنسان المصري على أسس وطنية وثقافية راسخة.

اختتم الوزير الاجتماع بتأكيد أهمية اللقاءات الدورية مع مديري المديريات لمساهمتها في تعزيز التواصل، ومتابعة تنفيذ استراتيجيات الوزارة بما يخدم الوطن والإنسان وفق أعلى معايير الجودة والتميز.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0