google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الجمعة 26 يونيو 2026 11:30 صـ 10 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزيرا الزراعة والري تبحثان مع الجانب الهندي فرص تعزيز التعاون في الأمن الغذائي والتحول الرقمي رئيس جامعة القاهرة يشهد توقيع بروتوكول تعاون مع الأكاديمية الوطنية لتكنولوجيا المعلومات للأشخاص ذوي الإعاقة رئيس هيئة الرعاية الصحية يتفقد مستشفى العدوة المركزي ووحدتي طب أسرة الشيخ زياد وبان العلم وزير الدولة للإنتاج الحربى يلتقى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي انطلاق ماراثون الإبداع لمسابقة ”100 معلم متمكن مبدع” في موسمها الثالث.. وسوهاج تكتب تاريخاً جديداً للتميز التعليمي محافظ الجيزة يتابع مستوى الأداء التنفيذي بحي جنوب الجيزة الجهاز الفني لمنتخب مصر يتفقد ملعب مباراة مصر وإيران في كأس العالم حسام حسن في المؤتمر الصحفي لمباراة إيران: نواجه خصماً عنيداً والخطأ ممنوع.. وهدفنا التأهل في الصدارة زئير الطواحين: هولندا تهزم تونس بثلاثية واليابان تلحق بها لدور الـ 32 بتعادل درامي أمام السويد مروة محمود معاون جهاز اكتوبر تناقش رسالة الدكتوراة بكلية الاعلام بالقاهرة كوت ديفوار تتأهل لدور الـ32 بالفوز على كوراساو بكأس العالم الإكوادور تفوز على المانيا وتتأهل للدور القادم بكأس العالم

محافظ المنوفية يلتقي وفد الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات

صورة توضيحية
صورة توضيحية

التقي اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية ، وفد الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات NTRA التابع لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، بحضور اللواء محمد السجلابي مدير الإدارة العامة للتنسيق الحكومي ، العقيد أيمن عمارة مدير إدارة الاتصال الحكومي حيث تناول اللقاء مناقشة سبل التعاون المشترك بين محافظة المنوفية والجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لتنفيذ خطة إطلاق ندوات توعوية للمجتمع المدني من خلال تنظيم ورش عمل وندوات بمشاركة الجمعيات الأهلية والجامعات لاستهداف أكبر عدد من فئات المجتمع للتوعية بأهم القضايا المتعلقة بالاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتعريف بمبادرات الجهاز وحقوق المستخدمين والخدمات الرقمية ، بالإضافة الي التكنولوجيا المتطورة والأمن السيبراني والمحافظ الالكترونية والسلامة من أبراج تقوية شبكات الهاتف المحمول هذا وقد أكد محافظ المنوفية حرصه علي تقديم كافة أوجه الدعم اللازم لتنفيذ تلك الندوات للمساهمة في تعزيز الوعي لدي المواطنين بالخدمات الرقمية وتكنولوجيا المعلومات ، وذلك في إطار الرؤية التنموية نحو التحول الرقمي ضمن أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030 .

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0