google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الثلاثاء 23 يونيو 2026 04:16 مـ 7 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزيرة التنمية المحلية والبيئة تترأس الاجتماع ٧٤ لمجلس إدارة جهاز شئون البيئة السويدي اليكتريك لحلول البناء تستعرض أحدث حلول إدارة المياه والحماية من الحرائق خلال مشاركتها في معرض WATREX Expo 2026 رئيس الوزراء يتابع مشروع إعادة هيكلة عدد من وحدات الجهاز الإداري للدولة وزير الخارجية يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة ”سكاتك” النرويجية رئيس هيئة النيابة الإدارية يفتتح ثلاث نيابات إدارية جديدة بمحافظات الجيزة والسويس والبحيرة محافظ الجيزة يوقع بروتوكول تعاون مع مدينة نانجينغ الصينية لتعزيز التفاهم المتبادل والتعاون والصداقة لجنة الدراما بـ ”الأعلى للإعلام” تجتمع غداً لتقييم مسلسلات ما بعد الموسم الرمضان رسميًا حمزة عبد الكريم لاعب لـ برشلونة حتى صيف 2029 القومي للأشخاص ذوي الإعاقة يتواصل مع التربية والتعليم للسماح لطلاب زارعي القوقعة بأداء امتحانات الثانوية العامة باستخدام السماعات الطبية بقرار من رئيس الوزراء: الخميس 2 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو افتتاح متحف جامعة الدول العربية وتدشين ”ذاكرة سياسية” توثق ثمانية عقود من الدبلوماسية العربية المشتركة محافظ بني سويف يعتمد نتيجة امتحانات الفصل الثاني للشهادة الإعدادية بنسبة 70.3% للعامة.

جامعة الأزهر تعقد الاختبارات المؤهلة لمسابقة إبداع 13

عقدت الإدارة العامة لرعاية الطلاب (إدارة النشاط الفني)، اختبارات التمثيل المسرحي المؤهلة لمسابقة إبداع ١٣ على مسرح كلية التربية للبنين بالقاهرة.

وتشكلت لجنة تحكيم المسابقة من كل من: الدكتور خالد عاشور، الأستاذ بكلية العلوم، والدكتورة شفق أحمد، المدرس في كلية الإعلام بنات، والدكتور رامي دويدار، المدرس في كلية الإعلام بنين.

وشارك في المسابقة ٣١ طالبًا وطالبة من مختلف كليات الجامعة بعروض مسرحية تنوعت ما بين التراجيديا والكوميديا، مُركِّزةً على موضوعات تعالج قضايا مجتمعية بما يسهم في توظيف فن المسرحية في غرس ثقافة الوعي لدى الشباب بالقضايا المجتمعية والوطنية والعودة إلى الفن المسرحي الهادف.

تأتي المسابقة في إطار توجيهات فضيلة الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس الجامعة، بتفعيل النشاط الطلابي ثقافيًّا وفنيًّا وأدبيًّا، وبرعاية الأستاذ محمد قاسم، مدير الإدارة العامة لرعاية الطلاب، وإشراف الأستاذ وليد رجب، مدير النشاط الفني، والأستاذ وجدي عبد الهادي، مشرف عام الأنشطة الفنية، والأستاذة تيسير الصاوي، مديرة مراكز الفنون مسئولة النشاط الفني بفرع البنات، والأستاذة آية حسن، أخصائي الفنون التشكيلية بمراكز الفنون، والأستاذة إيمان خيري، مسئولة النشاط الثقافي بفرع البنات.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0