google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الأربعاء 24 يونيو 2026 08:11 مـ 8 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
نقابة الصحفيين تتقدم ببلاغ للنائب العام بسبب إستخدام شعارها محافظ الجيزة يشارك في اجتماعات لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب التأمينات: زيادة المعاشات 15% اعتبارًا من يوليو بتكلفة 70 مليار جنيه سنويًا رئيس الوزراء: الموازنة الجديدة تستهدف مواصلة تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين إرادة فاينانس تتعاون مع Axis Pay لربط خدمات التمويل بمنظومة المحافظ الإلكترونية في مصر الظهور الخامس.. محمود عاشور حكماً مساعدا لتقنية الفيديو في لقاء أمريكا وتركيا بالمونديال الداخلية:ضبط المتهمين في مقطع فيديو بسرقة دراجة نارية بسوهاج الداخلية:ضبط المتهم بإتلاف المحصول الزارعى الخاص بأحد الأشخاص بالبحيرة عاجل : محافظ الشرقية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2026 بنسبة نجاح 75.37% وزير التخطيط والتنمية الاقتصادية يشارك في المائدة المستديرة لشركة «فيزا» وغرفة التجارة الأمريكية حول دور الاقتصاد الرقمي في دفع النمو رئيس ”القوى العاملة” بالنواب: علاج المواطن أو العامل حق منصوص عليه بالدستور توم كروز يبتعد عن الأكشن في «Digger».. تعاون مرتقب مع أليخاندرو إيناريتو

عبدالرازق يقدم الشكر للعاملين بجهاز العاصمة الإدارية الجديدة

صورة توضيحية
صورة توضيحية

التقى المهندس أحمد عبد الرازق، بعد توليه مسئولية المشرف على مكتب وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بمديري الإدارات ومعاوني رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة والعاملين بالإدارات المختلفة بالجهاز، حيث توجه بالشكر للعاملين بالجهاز على الجهود المبذولة أثناء فترة توليه رئاسة جهاز العاصمة الإدارية الجديدة. وفي بداية اللقاء، وجه عبد الرازق، الشكر والتقدير لجميع العاملين بالجهاز على مجهودهم وتفانيهم في أداء عملهم وتخطيهم للصعوبات والعقبات التي واجهتهم كفريق عمل واحد في سبيل إنجاح منظومة العمل كما تقدم المهندس أحمد عبدالرازق بالتهنئة للمهندسة منى عبد السلام، نائب رئيس الجهاز على توليها منصبها الجديد كرئيس لجهاز ماسبيرو وعين الصيرة ومنطقة المواردي، متمنياً لها التوفيق في منصبها الجديد. وخلال الاجتماع تقدمت المهندسة منى عبد السلام بالشكر للمهندس شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية والمهندس احمد عبد الرازق على ثقتهما ودعمهما لها كما توجهت بالشكر لفريق العمل بالجهاز على مجهوداتهم في العمل فيما أعرب العاملون بالجهاز عن تقديرهم للمهندس أحمد عبد الرازق، موجهين له التهنئة على توليه منصبه الجديد مشرفاُ على مكتب وزير الإسكان متمنيين له المزيد من التقدم والتوفيق.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0