google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
السبت 27 يونيو 2026 08:12 مـ 11 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
الداخلية: كشف ملابسات مقطع فيديو التعدي بالضرب علي سيدة وإجبارها على تحرير محضر صلح أبو الغيط يدين فى إتصال مع وزير خارجية البحرين الإعتداءات الإيرانية الآثمة على مملكة البحرين المتحدث العسكرى : الأكاديمية العسكرية المصرية توقع بروتوكول تعاون مع أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا أبو الغيط يرحب في إتصال هاتفى مع رئيس الحكومة اللبنانية بالتوقيع علي الإتفاق الإطار بين لبنان وإسرائيل الداخلية: ضبط المتهمين في مقطع فيديو سرقة هاتف محمول بالإسكندرية الداخلية:ضبط المتهمين بممارسة أعمال البلطجة بالبحيرة 35 عامًا من الريادة —واحة للأجهزة المنزلية تُعيد تعريف الجودة الأوروبية في كل بيت مصري الداخلية: كشف ملابسات مقطع فيديو الاعتداء بإستخدام عصا خشبية ببنى سويف محافظ بني سويف يهنئ المنتخب المصري بالتأهل التاريخي إلى دور ال32بكأس العالم 2026 مسئولو الإسكان ومكتب برنامج “الهابيتات” في مصر يناقشون ملفات العمل المشترك محمد عبد الوهاب: موازنة 2026-2027 تعكس إعادة توجيه استراتيجية للموارد.. والتحدي الحقيقي في كفاءة الإنفاق لا حجم المخصصات قمة WorkShift 2026، أول قمة تنفيذية متخصصة في مصر لمناقشة مستقبل العمل الحر والعمل عن بُعد والاقتصاد الرقمي،

عبدالرازق يقدم الشكر للعاملين بجهاز العاصمة الإدارية الجديدة

صورة توضيحية
صورة توضيحية

التقى المهندس أحمد عبد الرازق، بعد توليه مسئولية المشرف على مكتب وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بمديري الإدارات ومعاوني رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة والعاملين بالإدارات المختلفة بالجهاز، حيث توجه بالشكر للعاملين بالجهاز على الجهود المبذولة أثناء فترة توليه رئاسة جهاز العاصمة الإدارية الجديدة. وفي بداية اللقاء، وجه عبد الرازق، الشكر والتقدير لجميع العاملين بالجهاز على مجهودهم وتفانيهم في أداء عملهم وتخطيهم للصعوبات والعقبات التي واجهتهم كفريق عمل واحد في سبيل إنجاح منظومة العمل كما تقدم المهندس أحمد عبدالرازق بالتهنئة للمهندسة منى عبد السلام، نائب رئيس الجهاز على توليها منصبها الجديد كرئيس لجهاز ماسبيرو وعين الصيرة ومنطقة المواردي، متمنياً لها التوفيق في منصبها الجديد. وخلال الاجتماع تقدمت المهندسة منى عبد السلام بالشكر للمهندس شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية والمهندس احمد عبد الرازق على ثقتهما ودعمهما لها كما توجهت بالشكر لفريق العمل بالجهاز على مجهوداتهم في العمل فيما أعرب العاملون بالجهاز عن تقديرهم للمهندس أحمد عبد الرازق، موجهين له التهنئة على توليه منصبه الجديد مشرفاُ على مكتب وزير الإسكان متمنيين له المزيد من التقدم والتوفيق.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0